الجديد [بحث] الاذكار دعاء القنوت ادعية ليلة القدر - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - هاتف وعنوان مطبخ قباء - السلامه, جدة - قائمة حلقات المحقق كونان - علم الاجتماع الاقتصادي روابط خارجية - زحل رصد زحل - جريان الموائع معادلات حركة السوائل - مراحل بناء وتنمية المجموعات المكتبية مراحل بناء وتنميه المجموعات - تطبيق الرجيم البروتيني الرهييييييب شوفو نتايجه& - رجيم ورشاقة و تنحيف وانقاص الوزن - تامنت إرزاكن القصة - راتنج الفينول فورمالدهيد - معادلة تفاضلية عادية معادلات من الرتبة الأولى - الصوح (شقراء) - [بحث جاهز للطباعة] بحث عن الزراعة - - تهجين مداري التهجين في ذرة الكربون - هاتف وعنوان مطبخ الناصر علي محمد - ينبع - [بحث] كلمات وألفاظ تخالف عقيدة المسلم نقع فيها بدون علم مثل - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - تخطيط إستراتيجي الرسالة والرؤية والقيم - النظم الموزعة تعريف انظمة التشغيل الموزعة - خدمة استخراج الشهادات الصحية بالمملكة العربية السعودية - هاتف وعنوان مستوصف ركن العلاج لطب وتقويم الأسنان - الشفا, مدينة الرياض - رغدة الخطيب حياتها الخاصة - محكات الأجنحة علم التشريح وعلم الأحياء - عين الصوينع (الدوادمي) - ديابلو (مسلسل) كاست العمل - المصغرات الفلمية - عدد رينولد تعريف - همام بن مرة سيرته الذاتية - قطع مكافئ تاريخ - طائرة ورقية (هندسة رياضية) خصائص شكل الطائرة الورقية - معصرة زيت تقليدية يجرها جمل مكونات معصرة زيت السمسم - رغدة عن حياتها - هاتف وعنوان شركة مستشفى المغربي للعيون - خميس مشيط, عسير - [بحث جاهز للطباعة] مسرحة المناهج اختيار محمد عباس عرابي - - اهم انواع مقصات الخياطة وكيفية استعمالها - تيتيان نبذة عن تيتسيانو فيتشيليو - طريقة عمل عجينة الشيبس بالبيت لا تفوتك - هاتف وعنوان مفروشات الباحوث - بريده, القصيم - تضخم الطحال للمراة الحامل وطرق الكشف عنه - قائمة الأدوية المسحوبة أبرز الأدوية المسحوبة - [بحث جاهز للطباعة] طرائق التدريس - - سارة وين كوليز - الشروط المطلوب استيفائها للحصول على ترخيص نقل البضائع والمهمات بأجر بالسعودية شروط ترخيص نقل البضائع - هواتف شركة الجزيرة للتجارة والتصنيع المحدودة ومعلومات عنها بالسعودية - ارتجال مفهوم الارتجال في الأدب - مزايا وعيوب شركات المساهمة وهل تصلح للمشروعات الصغيرة - العلاج الفعال والنهائي للفطريات في مسحة عنق الرحم - هاتف وعنوان مستوصف حامد التخصصي - محايل, عسير - غليكوزيد كيمياء المركبات الثانوية - طفلة جميلة (فيلم) القصة - أكبر مؤسسات إعلانية بالعالم مجموعة WPP البريطانية - طريقة تحضير بسبوسه الشيف حسن خطوة بخطوة - إمريميدة - سراغة من أنواعها نبات واطن الواطنة في الوطن العربي - كلية الهندسة (جامعة المغتربين) أهداف الكلية - ذا منتاليست قصة المسلسل - شعب العنب (الرضمة) مراجع وروابط خارجية - [بحث] الطائر المشؤوم - ملخصات وتقارير - هاتف وعنوان مستشفى المركز الطبي الدولي - الشرفيه, جدة - شرح طريقة عمل باترون القميص الرجالي - أرقام طوارئ الكهرباء بالمملكة العربية السعودية - هل نزول الدم عند فض غشاء البكارة ضروري لمعرفة العذرية من عدمها؟ - طريقة تحضير تشيز كيك بسكوت الجوزاء وشوكولاتة الآرو بطريقة سهلة - معلومات هامة عن سلالة دجاج الفيومى - قلب الظلام ملخص الرواية - طريقة عمل المعدس اكله كويتيه معروفه لا تفوتك - تعتيق اللحوم كيفية تعتيق اللحوم - طريقة عمل المنسف من وصفات منال العالم الرمضانية - انحراف معياري مثال على حساب الانحراف المعياري - نصر آل مذكور احتلال البحرين - هاتف وعنوان مستوصف عالم الطب - الملز, مدينة الرياض - بويراز كارايل (مسلسل) قصة المسلسل - الهيئة العليا للدواء المصرية هيئة الأدوية بوزارة الصحة المصرية (EDA) - الموسوعة المعرفية الشاملة محتويات الموسوعة - ناقل نظام أنواع نواقل النظام - طريقة عمل مخلل الليمون بالزيت من حلقات برنامج منال العالم - قتاد أسماء أخرى - زينب الضاحي عن حياتها - الحناكيش (فيلم) ملخص الفيلم - طريقة تحضير كيكة الدخن بدون بيض بالذ طعم خطوة بخطوة - عازل كهربائي استخدامات العازل الكهربائي - قائمة الدول حسب الصادرات - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث بالانجليزي , نماذج بحوث انجليزي - - ريتشارد أوبراين عن حياته - عدد السعرات الحرارية في سندويش شاورما الدجاج والطاقة والقيمة الغذائية - قلاب (إلكترونيات) أنواع القلابات - سور القران لكل شهر من شهور الحمل - طريقة تحضير خبز الصاج او قرصان القصيم بالصور - مسار فوسفات البنتوز المسار والنواتج - تشوهات قوامية - طوخ قرى و مدن مركز طوخ - قاعدة بيانات الأفلام العربية - سيكرومترية الخريطة السيكرومترية - إسماعيل الحطاب أغانيه - البرتي أصل قبيلة البرتي - لائحــة الإشـتـراطات الـفـنـيـة للتخلص من مياه الصرف الصحي الغير معالجة بالسعودية - جوفمعويات طائفة الهيدريات إنج Hydra - خالدة أديب أعمالها - خرمندة (قلعة أصغر) - دراسة جدوى مفصلة لمشروع إنتاج الكحول من المولاس - هاتف وعنوان حلاق الواحة - خميس مشيط, عسير -
آخر المشاهدات محاسبة إدارية مراحل تطور المحاسبة ونشأة المحاسبة الإدارية - هاتف وعنوان مستوصف عرعر الأهلي - عرعر - مكافآت طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية - قلب الظلام ملخص الرواية - هاتف وعنوان مصنع الخواطر للثلاجات والبرادات - بريده, القصيم - [بحث] الاذكار دعاء القنوت ادعية ليلة القدر - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - أورجانوم - الجيل الرابع من لغات البرمجة التاريخ - ضياء باشا - نقطة ثابتة تكرارية - دالة بيتا الخصائص - دورة أوتو الدورة - شرح طريقة عمل باترون القميص الرجالي - جريان الموائع معادلات حركة السوائل - اللباس التقليدي المغربي أصوله - رود رانر الطائر السريع القصة - هاتف وعنوان مجمع الصديق الصناعي للأبواب الخشبية وغرف النوم - خميس مشيط, عسير - كاراتيه النشأة - تكلفة حقوق الملكية شرح المفهوم - هارموني بناء الهارموني بالتآلفات - تجربتي الخاصة في انزال 24 كيلو من وزني...منااياا - رجيم ورشاقة و تنحيف وانقاص الوزن - [بحث جاهز للطباعة] مشروع تخرج محاسبة جاهزة doc , مشاريع تخرج محاسبة بكالوريوس - - خوارزمية أقليدس مثال - هاتف وعنوان عدنان صبغة للأعشاب الطبيعية - مكه الخريق, مكة المكرمة - انحراف معياري مثال على حساب الانحراف المعياري - مزايا وعيوب شركات التضامن وهل تصلح للمشروعات الصغيرة - نفثالين التركيب والتفاعلات - تعيين المحتوى المائى للتربة الهدف من التجربة - فاينس الإسم بالهيروغليفية - لهجة حجازية اللهجة البدوية - اوليفيا اولافلي - هاتف وعنوان مستشفى المانع العام - الخبر, مدينة الخبر - مقياس الانفعال - شاهد على العصر بعض ضيوف البرنامج - [بحث جاهز للطباعة] مشروع تخرج جاهز كامل , مشاريع تخرج جاهزة كاملة - - الدم الخفي في البراز الهدف - إف 6 إف هيلكات - هواتف مؤسسة كرم الخليج للمقاولات ومعلومات عنها بالسعودية - إقليم الخميسات المناطق الكبرى - [بحث جاهز للطباعة] طرائق التدريس - - قبيلة الصلبه نسب القبيلة وافخاد القبيلة - هاتف وعنوان مؤسسة المقبل للأجهزة الكهربائية - بريده, القصيم - عنيز ابوسالم الترباني نشأته - هاتف وعنوان مستشفى علوي تونسي وإخوانه - العزيزيه, مكة المكرمة - تسدية مفاهيم أساسية - هاتف وعنوان مستوصف الجعيدي الطبي - الخبر - محمد السادس بن الحسن النشأة والتعليم - الرتب العسكرية للقوات المسلحة (اليمن) القانون - معلومات هامة عن سلالة دجاج الجميزة - هاتف وعنوان بروست بيت الفروج - العمره, مكة المكرمة - تمثيل ضوئي رباعي الكربون أصل التسمية - الاستكمال الرياضي بفروق نيوتن طرق الاستكمال - معركة بحر الفلبين خلفية المعركة - مشروع تخرج لطلبة كلية التربية قسم اللغة الإنجليزية جاهز للطباعة - نظرية التبادل الاجتماعي الملامح الأساسية لنظرية التبادل الاجتماعي - فيروس تبرقش التبغ شكل الفيروس - بنية المعالج z80 بنية المعالج z80 - [بحث جاهز للطباعة] التنمية السياسية - - ضغط التربة الجانبي - غش الزوجية قصة الفيلم - سراغة من أنواعها نبات واطن الواطنة في الوطن العربي - خواص العلاقات على المجموعة أولا خاصية الانعكاس - الأدب التركي في فترة الجمهورية خصائص الأدب في فترة الجمهورية - طريقة عمل وصفة ايمانسية دى فو الا كريم من اكلات منال العالم - بليغ حمدي بداياته الفنية - مسدس صوت تحويل المسدس الصوت الي مسدس حي - خاصية شعرية الخاصية الشعرية في التربة - لهجة جنوبية لهجة منطقة عسير - شرح العقائد النسفية (كتاب) محتوى الكتاب - ريلمينيدين التوفر التجاري - [بحث جاهز للطباعة] حول التسويق - - هاتف وعنوان مستوصف الحكمة الطبي - قاره, الجوف - منهج مستعرض - حمض ميفيناميك آثار جانبية - معدل الفائدة الاسمية الفرق بين معدل الفائدة الاسمي والحقيقي - الاشتراطات الفنية لاعداد الدراسات الجيوتقنية بالسعودية - خطاب نوايا أمثلة محددة - هاتف وعنوان مستشفى النهضة - الطائف الحويه, الطائف - هاتف وعنوان مجمع عيادات الطب الشامل - بريده 2, القصيم - ايهما افضل تربية الدجاج في البطاريات ام على الارض - معلومات هامة عن سلالة دجاج الفيومى - فاطمة الركراكي - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث بالانجليزي , نماذج بحوث انجليزي - - اهم الأدوات والمعدات اللازمة لفتح ورشة كهرباء - مزايا وعيوب شركات المساهمة وهل تصلح للمشروعات الصغيرة - عدد السعرات الحرارية في سمك الصبور والطاقة والقيمة الغذائية - غيزانية الكبرى - [بحث] ** روابط مواقع اباحيه .. للكبار فقط .. - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - منظور أنواع المنظور - تخثر السائل المنوي يوثر على عملية الاخصاب - مشهور بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود أسرته - تمسكنت فتمكنت (مسرحية) - الكرة الحديدية قواعد اللعبة - متلازمة آلام المثانة/التهاب المثانة الخلالي تسمية المرض - القواطع الكهربائية 1 قواطع الدارة المصغرة Miniature Circuit Breaker MCB - طريقة عمل طبخة الفاصوليا البيضاء من مطبخ منال العالم - خصائص معلمة رياض الأطفال - سالوست من مؤلفاته - كأس بن عرفة الفرق المشاركة - شبكة مثلثات غير منتظمة - طريقة عمل الفاصوليا بالزيت مثل المطاعم - هاتف ومعلومات عن مستوصف البترجي 2 بالمدينة المنورة - طريقة عمل وصفة سلطه الكاتشب والشطه الشهية - طريقة طبخ و تحضير ملوخيه بالدجاج من وصفات منال العالم - فيصل فريد المفيدي أعماله - بويراز كارايل (مسلسل) قصة المسلسل - سكس أون ذا بيتش - نوتلويدات بُنية الأصداف - ويت استوديو الأعمال - هيكلة فون نيومان مكونات الحاسب - طريقة اعداد صينية الجمبرى بالخضاربالذ طعم خطوة بخطوة - عدد السعرات الحرارية في الكباب والطاقة والقيمة الغذائية - فرصة ثانية (مسلسل هندي) - جان نوفيل حياته وبدايته - ماجدة التميمي السيرة الذاتية - هاتف وعنوان مستشفى الإيمان العام - منفوحه, مدينة الرياض - هاتف وعنوان مستوصف السليماني الطبي - النزله, جدة - معركة القاعية الأسباب - رقيب الشمس الأوروبي الوصف النباتي - منهج تقابلي الفرق بين المنهج المقارن والمنهج التقابلي - تثبيت (حوسبة) - تشطيب تشطيب الحوائط والأسقف - إحصاء ماكسويل-بولتزمان تفسير - استخدام التقانة الحيوية في تصنيع الأدوية الإنسولين البشري - سكر ألدهيدي خواص الالدوزات - مخطط الفئة التركيب - هاتف وعنوان مركز المغربي للعيون والأذن والأسنان - جيزان, جازان - وصفة لعلاج سلس البراز بالاعشاب الطبيعية - مقياس ليكرت تعريف - باري (مينيسوتا) الموقع الجغرافي - موراكسيلا نزلية - دائرة مقاومة ومكثف مقدمة - استديو تلفزيون أنواع الاستُديوهات - التحفيظ العقاري في المغرب خصائص التحفيظ العقاري - امراض الدواجن ، اسبابها ، علاجها ، طرق الوقاية منها - صوفي دي السيرة الذاتية - عبيد كرومي بداية حياته - ديفيد هيوم حياته وأعماله - لو كوربوزييه الحياة الشخصية - البرتقالة المرة (فيلم) القصة - يوساكو كودو الحلقات التي ظهر بها يوساكو كودو - فولكس فاجن بولو تاريخها - طريقة عمل ساندويش الزنجر من مطعم كنتاكي لا تفوتك - أسباب وطرق علاج الإصبع المطرقة - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج امراض القدم والارجل بالاعشاب - الدالة المحدودة - ناقل نظام أنواع نواقل النظام - طلب تقوية التيار الكهربائي بالمملكة العربية السعودية - علاج السلوك الإجرامي السلوك الإجرامي - دينيس بيدوت النشأة والبداية - توفيق المنحنيات - حمض بولي أكريليك الأسماء المرادفة - سالم عباس خدادة السيرة الذاتية - هاتف وعنوان مستوصف عالم الطب - الملز, مدينة الرياض - هاتف وعنوان مستوصف آل مترك - المزاحميه, محافظات الرياض - هواتف مجموعة بيت العرب الحديثة للصيانة والتشغيل ومعلومات عنها بالسعودية - دسر اللسان أنواعا من دسر اللسان - طريقة تحضير اقراص الكبه (كبة الاحساء ) كبة الهريس روعه بالصور - قاعدة لوبيتال مبدأ نظرية اوبيتال - روكموند دنبار - [بحث] بطاقة قراءة لكتاب الدكتور فاروق أبوزيد بعنوان مدخل الى علم الصحافة - ملخصات وتقارير - قياس الألوان الأجهزة - الشاب عزيز شعبيته - سور القران لكل شهر من شهور الحمل - هل يحق لي رفع دعوى رد اعتبار عن تشويه سمعه بدعوى كيديه - عبد الحميد أبو سليمان - مدرسة راهبات نوتردام ديزابوتر للبنات مدارس نوتردام على مستوى الجمهورية - تكامل خطي تفاضل المتجه - الرحلة 571 لسلاح الجو الأوروغوياني الأحداث - سامحيني الممثلون - هواتف مكتب الضمان الاجتماعى بالدوادمي ومعلومات عنها بالسعودية - الموسوعة المعرفية الشاملة محتويات الموسوعة - النداهة (فيلم) ملخص القصة - وحدات التخزين الخارجية أنواع وحدة التخزين الخارجية - مستذئبو تيارسوليو وصف - جان راسين سيرته وأعماله - محمد بن عبد العزيز آل سعود عن حياته - هاتف وعنوان مجمع عيادات د/ جميل خطاب - الهفوف, الاحساء - خمر (عمران) مراجع وروابط خارجية - وقعة البركة المقدمة - توزيع باسكال توزيع باسكال (توزيع ذي الحدين السالب) - طريقة اعداد مكرونة القواقع المحشيه بالذ طعم خطوة بخطوة - ديمبل كاباديا بداية الحياة - زمرة (رياضيات) تعريف وتوضيح - النادي الأهلي الرياضي (طرابلس) قصة تأسيسه - التعليم في عصر محمد علي المدارس في عصر محمد علي - اختصارات مستخدمة في الوصفات الطبية - ديازونيوم التحضير - [بحث جاهز للطباعة] بحث جاهزعن الخلية النباتية ، بحث كامل عن الخلية النباتية - - عبد الكريم محمود المحمداوي السيرة الذاتية - فتح الحجاز اسبابها - طريقة عمل غرزة النباته - تطعيم (نبات) أنواع التطعيم - أرقام طوارئ الكهرباء بالمملكة العربية السعودية - إدارة شؤون العاملين بالقوات المسلحة (مصر) مديري الإدارة - ليل المسافرين (مسلسل) قصة المسلسل - المشحمية مكوناتها - الخطيئة المزدوجة وقصص أخرى القصص - قطب قياسي للهيدروجين العلاقة بين القطب القياسي للهيدروجين والقطب المعتاد للهيدروجين - هاتف وعنوان مستوصف الفيحاء - النسيم, مدينة الرياض -
اليوم: الاثنين 1 يونيو 2020 , الساعة: 11:19 م


اعلانات

محرك البحث


حرارة متولدة

آخر تحديث منذ 3 سنة و 8 شهر 0 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع حرارة متولدة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 30/09/2016






نهاية مسدودة





_

_

الحرارة المتولدة

جودة و تكلفة المنتج -

جودة المنتج وتكلفة تصنيعه هما أساس عمليات المعالجة الحرارية . جودة المنتج تغطى الخصائص الحرارية للمادة لتلبى المتطلبات القياسية ، والخصائص الفيزيائية لثلبى المنطلبات الميكانيكية .

تكلفة التصنيع تشتمل على تكلفة الوقود . والطاقة و العمالة ومعدات خاصة والمادة الخام . مثل صناديق ، العدد ، موانع التبريد إلخ .

أغلب الأخطاء الشائعة في عملية المعالجة الحرارية تكون نتيجة أن المستكلة اعتبرت في المقام الأول بسبب الوقود فقط أو التكلفة الأولى للتركيب .

فينتظره قصيرة إلى تكلفة الوقود وحدة نسبياً بجزء صغير من تكلفة الإنتاج . ولكن عند اعتبار هذه العناصر في مكانها .

الخاص مع العناصر الأخرى . من تكلفة العملية ويتأويل العلاقة الخاصة بتكلفة المنتج النهائي .

في العموم ستجد أن تكلفة الوقود والتصنيع أصبحت الأهمية الثانية عند قياس . درجة كفاءة المنتج . وبمعنى آخر الهدف الأساسي لأى عملية معالجة حرارية من وجهة نطر اقتصادية هي الحصول على أفضل معالجة حرارية للمنتج بأقل تكلفة ممكنة

وحدة قياس المعالجة الحرارية القياسية -

لايوجد قياس محدد لتعيين تكلفة الإنتاج في الحرارة الصناعية كما هو الحال في الطاقة أو الإضاءة ، وذلك بسبب اختلاف الشروط باستمرار . ولايوجد طريقة محددة لتعيين التكلفة في حالة الطاقة يوجد اختبار لمعرفة الطاقة بالحصان المستهلكة في الساعة في عمود الآلة .

وفى الإضاءة الاختبار هو تكلفة طاقة وحدة الإضاءة في الساعة بإعتبار استخدام الوقود . أو طرق الانتفاع أو الاستخدام لها .

وفى الكهرباء يمكن قياس كيلو وات في الساعة يمكن قياسها عند نقطة محددة .

و أقرب تقريب يمكن عمله لقياس التعيينات التجارية في الحرارة الصناعية هي اقتراح أن تكلفة العينة الواحدة بالنسبة للكمية للجودة المعطاه وهذا شئ غير محدد وصعب في الواقع . امتلاك العديد من القياسات المختلفة للجودة و الاستخدام الهائل لأفران التصميم والتي تؤثر على العناصر الداخلة في تكلفة التصنيع .

أيضاً بعض طرق القياس المتروكة في أساليب الاحراق وبعض الاعتبارات الحرارية المتبعة عادة .

وهذا يعنى أن تكلفة المنتج النهائي بطريقة فائقة عديم الاهتمام بتكلفة الوقود . وتجعل نقطة الاعتبار الأولى في كل التطبيقات في الحرارة ومن ثم طريقة جيدة لحمل المادة . وبالفعل على طول هذه الخطوط ينتج عنها نتائج حقيقة في كفاءة الحرارية . ( كذلك هذا الجزء متاح ) باستخدام وقود الزيت . و ضخ الوقود ببدأ للإعتراف بالحقيقة القائلة أن تكلفة الوقود لا تحدد تكلفة الحرارة . ورجال الكهرباء يعملون ببطء كل وقود له حدود في مكان استخدامه وهذا يتم تحديده عن طريق طبيعة العملية وبدون الاهتمام بتكلفة الوقود .

التسخين -

أي كلام يعتمد على الحرارة الصناعية يجب بالضرورة أخذ اعتبار الوقود الصحيح وتطبيقاته الخاصة وتعليماتها ، العرض الممكن وكفاءة المادة ، على الرغم من أن هذه الخصائص تؤخذ في الاعتبار فمن الواضع أنه يجب التعامل مع الآخرين . بالمثل الموضوع الآخر للتسخين يجب أن يتفق مع -

1- موالدات الحرارة ( الوقود ) .

2- نظام تشغيل أو استعمال الحرارة ( الأفران ) .

3- التعامل مع الحرارة ( التسخين المناسب للقاع ) .

4- انبعاث الحرارة ( الحماية ضد المفقودات ) .

مقارنات تكالييف الوقود -

ان مقارنة تكاليف الوقود البدائي هي عادة موضوع مهم وشيق ولكن إذا لم تحدث بحذر وتؤخذ فقط في الأعمال الصغيرة هذا يثبت حقيقة المثل القديم القائل قلة التعلم أمر خطير . و كل العوامل المعطاه في الفقرة السابقة يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أي وقود . وبعد ذلك فإن القول والفعل يدل على أنها تكلفة الحرارة على المنتج النهائي . وليست تكلفة وقود الــ B.T.U والتي تحسب بأكثر من ذلك .

والرسم البياني في الصفحة التالية يشرح بيانياً العلاقة بين أنواع الوقود التجارية اعتماداً على تكلفة وحدة الحرارة .

هذا الرسم يسهل تعيين التكلفة بالمليون للأنواع الوقود التجارية بأسعار مختلفة .

الأسعار التقريبية لأنواع الوقود المختلفة عند سعر محدد لوقود واحد بواسطة مليون B.T.U و أكثر .

  • الوقود الصحيح -

  • إن الحرارة المتولدة لأغراض المعالجة الحرارية تدعم التطبيقات الخاصة للوقود الصحيح . أشخاص كثيرة جداً على الرغم من أنهم مسئولون عن اختيار الوقود مثل الفحم لأن التكلفة البدائية بطيئة أو يمكن أن يكون غاز طبيعى لو أنه سهل المنال أو فقط الكهرباء لأن أصواتها جذابة و أيضاً سهلة التحكم .

    وعلى الرغم من أن هذه العناصر في كرة خاصة ستكون مصدر منطقة للحرارة .

    وفى رأى عام لايوجد وقود مناسب لكل الحالات . لا تكلفة ابتدائية بطيئة و لا تغطيه محليه و لا أجهزة تحكم للموفق . هذه هي العوامل الموضوعة في الحالة للكل . وقيمة الوقود الواحد لا يمكن قياسها بواسطة استخدامها في مكان يمكن استخدام وقود آخر فيه . انه دائماً الوقود الصحيح الذي يمكن استخدامه في أي عمل . ولذلك كل مشكلة يجب دراستها وفهمها لو أمكن أخذ أفضل الحلول .

    كفاءة الوقود -

    يوجد أو على الأقل لابد من عدم النقاش في طلب الوقود العلاقة بين أنواع الوقود المختلفة ثابتة بالقوانين الفيزيائية والشروط التجارية .

    الجزء كفاءة المنتج لا يستخدم في الطاقة و لا في أعمال التسخين المنزلية و لا تدخل في الحرارة الصناعية .

    عامة يمكن افتراض أن أي اختلاف في النتائجبينالزيت والغاز أو الكهرباء لتسخين الأفران يجب أن شند إلى نمط أو أسلوب استخدام الوقود في القاع وليس لاى مزايا ملازمة في شكل واحد للطاقة على الآخرين .

    ليس من اللائق ان نقول ان الزيت ارخص من الكهرباء أو الفحم أو الغاز الخ . أو الوقود الاغلى يمكن أن يحل محل وقود آخر لان التكوين أكثر كفاءة لا يوجد شىء مثل ذلك سيفعل أكثر من الآخر انها طبيعة العملية ونمط تشغيل الحرارة المحسوبة وليس الوقود .وذلك نمط استخدامها ممكن ان يكون ذات كفاءة عالية أو طرق استخدامها ولكن بالتأكيد ليس الوقود ذاته يمكن القول ان الكهرباء في هذا النوع المغطى من الأفران وسوف تنتج نتائج أفضل من الزيت ولكن سوف يلاحظ في هذا العمل اختلاف انماط توظيف الحرارة والمكافئة للاختلاف في افران التصميم والتي تعين النتائج وليس أي مزايا في أي شكل للطاقة عمليات الوقود -

    من الممكن ان نقول ان عمليات الحرارة أكثر أو اقل تعيين للوقود سيكون تمرين جيد لتوظيف مدينة الغاز من أجل شقيه المعادن بكمية صغيرة من الأسلاك ويكمية اكير وشروط أعمال أخرى الوقود يجب أن يكون زيت ولكن إذا كانت العملية تدارقى مقياس كبير كما هو الحال في التعزيز عندما يكون حجم و نوع الفرن مسموح فيجب أن يكون الوقود غاز أو فحم لذلك مدينة الفحم من دولار الف من العمليات يومى بها من الزيت في اسنت للجالون والكهرباء بأي سعر .

    في عملية شقيه المعادن يجب استخدام الزيت للحصول على نتائج مؤكدة وفى نفس الغرفة يجب وجود فحم لشقية نفس المعدن ولكن بنتائج مختلفة ،لذلك طبيعة العملية أكثر أو اقل تعيين لدود العملية بغض النظر عن تكلفة الوقود .


    مراجع http //books.google.com.eg/books?id BMKjeH3I3bcC&pg PA11&dq steel+and+its+properties&hl ar&sa X&ei xFe2T6KfGY6DhQft-8WJCQ&ved 0CFIQ6AEwBQ v onepage&q steel 20and 20its 20properties&f falsehttp //books.google.com.eg/books?id BMKjeH3I3bcC&pg PA11&dq steel+and+its+properties&hl ar&sa X&ei xFe2T6KfGY6DhQft-8WJCQ&ved 0CFIQ6AEwBQ v onepage&q steel 20and 20its 20properties&f false

    تصنيف حرارة
    شاركنا رأيك

     
    اعلانات
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حرارة متولدة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 30/09/2016



    الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
    الأكثر قراءة
    اعلانات
    بحث علمي عن الطلاق نبات الداتورا موضوع البحث الخزاعي Types محمد حلمي العملات الورقية الياف تركيب نسجى أيتا المستوصف الخليجي الطبي الواديين التنبؤ انواع الاعشاب لعلو S.O القراءات الشيحة قانون المرافعات المدنية والتجارية فيدياس فيدياس سيرته بيتى فور حلويات باتشي الصوت ما هو الصوت التسويق رومية لعبة العروش الغريفه المطاطي الشعثمي الانلين علم النفس الفسيولوجي فوائد الحناء الخرسانة ذاتية الدمك الصمت دونان جان هنري دونان تبوك جيوتقنية كاتشب الأجنات رفوف الطول والوزن اصلاح ثلاجات مسيرة الخضراء antibiotic نيايج بحث عن التسويق أوديب ملكا Statistics دولمة كومانيا كشاف صالح طريق مكة تدفق البيانات عدد القرى علم تشريح النبات طبخ بوشير بوجير طمبدي الالكان العزم المغناطيسي نظم المعلومات عيادة الاسنان فناير ازيهر مولى سهيل بن عمرو العصور الحجرية فرينش فرايز أبو جعفر النحاس نتيجة تحليل anemia تخريج حديث سبيع السبعينيات الهادي كعبار الشركسي حسين محي الدين الحبال الكود شحرور محمد شحرور مقياس ليكرت فورت وليم استوديو التشغيل اليدوي تمر حنة تخطيط نظم المعلومات هيماتوكسيلين مايرون تقيس اعراضه مستشفى ميداني كوثرية السياد النباتات الحزازية حائل محمد الخلف الرضي الصّيد