الجديد وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج فقدان شهية الطعام وفتح الشهيه للاكل بالاعشاب - هاتف وعنوان مستوصف العروبة الطبي - الشفا, مدينة الرياض - هاتف وعنوان مطعم المزيد - عرعر - ناروتو (مانغا) القصة - درب الزلق (مسلسل) شخصيات البطولة - محاسبة إدارية مراحل تطور المحاسبة ونشأة المحاسبة الإدارية - باشوت الموقع الجغرافي والطقس - خاصية تصحيح الخطأ كيف تعمل - قائمة حلقات هجوم العمالقة قائمة الحلقات - هرقل (فيلم 1997) أسماء مؤدو اصوات الشخصيات - وصفه لعلاج الشقيقه - جون بولبي نظرية التعلق - قائمة أنواع السرطان A - طريقة عمل المفركة بكوسا من حلقات برنامج منال العالم - سبخة أم السميم - أبو آمنة حامد ميلاده ونشأته وأسرته - ملهم (حريملاء) - غريزة أساسية (فيلم) قصة الفيلم - سنة مؤكدة تعريف السنة المؤكدة - طريقة عمل دجاج جلي جلي (هندي) لا تفوتك - طريقة عمل وصفة الفالوذج الشهية - جان دو لافونتين سيرته الذاتية - مصادر الأفعال الثلاثية وغير الثلاثية والخماسية والسداسية كيفية صياغة المصدر - تسويق جغرافي برامج التسويق الجغرافي - هواتف شركه احمد محى الدين الحرفى وشركاه للمقاولات ومعلومات عنها بالسعودية - المحميات الطبيعية في تونس القائمة - النمر المقنع القصة - جعران فرعوني استخداماتها - رانما النصف القصة - رصيف بحري أنواع الأرصفة البحرية - جين كلود فان دام الحياة المبكرة - مخاطر صاعق الحشرات الكهربائي - هاتف وعنوان مستوصف البركة - محايل, عسير - ما قبل الرفائيلية رواد مدرسة ما قبل الرفائيلية - شوفان مراكز الإنتاج - تمرد ابن رفادة 1932 - سعدي وهيب - هاتف وعنوان مركز خالد للإتصالات - البكيريه, القصيم - هاتف وعنوان شركة الربيع السعودية للأغذية - النزله, جدة - بندر بن عبد العزيز آل سعود أسرته - هاتف وعنوان مستشفى الراشد - حائل - قشطة يابا (فيلم) قصة الفيلم - مزايا وعيوب شركات المساهمة وهل تصلح للمشروعات الصغيرة - هاتف وعنوان مطبخ قباء - السلامه, جدة - جرار (عائلة) نبذة تاريخية - دراسة جدوى مفصلة لمشروع تصنيع المكرونة - الكونغوري أنظر أيضاً - هانسل وغريتل ملخص القصة - ببليوجرافيا خصائص الببليوجرافيات - هواتف مؤسسة عبدالله محمد الصيخان للمقاولات ومعلومات عنها بالسعودية - تكعيبية (عمارة) ميزات النمط التكعيبي - داني دانييلس - إحنا شباب الديسكو (مسرحية) الفنانين المشاركين - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث بالانجليزي , نماذج بحوث انجليزي - - منتجع أنواع المنتجعات - وقت المغامرة (الموسم الثاني) قائمة الحلقات - هاتف وعنوان بقالة جسر المحبة - الفيصليه, نجران - هاتف وعنوان مندي البوادي - تبوك - المسلوب (مسلسل) - ثماني أضلاع ثماني منتظم (مثمن) - المطرية (الدقهلية) الموقع - سور القران لكل شهر من شهور الحمل - الأب غوريو مُلخص القصة - [بحث جاهز للطباعة] نموذج مقدمة بحث جامعي , نماذج بحوث جامعية - - صالح بن حسن العفالق نسبه - طريقة عمل الملوخيه اكلة صحية دايت للريجيم قليلة السعرات - نبذة عن سعادة السفير/ سعود بن عبدالعزيز الجابري سفير السعودية فى موريتانيا - هاتف و عنوان نادي الشباب الرياضي بالرياض ومعلومات شاملة عنه - الكوب الأزرق (قصة) تاريخ القصة - إعراب محلي مواضع الإعراب المحلي - مستخدم (حوسبة) المستخدم النهائي - بوزيد شنيتي - الشروط المطلوب استيفائها للحصول على ترخيص نقل البضائع والمهمات بأجر بالسعودية شروط ترخيص نقل البضائع - هاتف وعنوان مستوصف الدكتور محمد آل ثقفان - خميس مشيط, عسير - سوسو (محرك بحث) روابط خارجية - خديجة الجهمي السيرة الذاتية - نايف جابر الأحمد الصباح أسرته - كأس بن عرفة الفرق المشاركة - طريقة تحضير خبز الشريك خطوة بخطوة - هاتف وعنوان مطعم الخالد - عرعر - طريقة عمل سلطة الفتوش لا تفوتك - زاوية أحنصال - القرصان الأحمر - قاعدة لوبيتال مبدأ نظرية اوبيتال - أيكو أويس - شفيق الكمالي أعماله - معامل انتقال الحرارة تعريف المعامل ومعناه - أعمدة الأرض (مسلسل قصير) القصّة - سوبر صطار (مسرحية) فريق العمل - الحليس بن علقمة الكناني اسمه ونسبه - هاتف فرع وزارة المالية بمحافظة بيشه بالسعودية - هاتف وعنوان مفروشات النفيعي - الطائف وج, الطائف - قيء بلون القهوة - هاتف وعنوان مستوصف الحمد الطبي - سكاكا, الجوف - فريديريك فروبل لمحة عن حياته - هاتف و عنوان مستشفى العقيق العام و معلومات عنها بالباحة بالسعودية - هاتف وعنوان مطابخ المنجف - النزهه, جدة - شقلبة أنواع الشقلبات - ريبوسوم انواع الريبوسومات - حورية المطبخ معلوماتها الشخصية -
آخر المشاهدات [بحث جاهز للطباعة] بحث علمي جاهز عن الصلاة - - شفيقة الطل عن حياتها - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الإسهال والقيء بالاعشاب - قانون ليبيا موسوعة التشريعات الليبية - محلول منظم الأساس الكيميائي للمحلول المنظم - أحمد البارود - هاتف وعنوان مطعم المرواح - نجران - مجموعة إستراتيجية تحليل المجموعات الإستراتيجية - هاتف وعنوان مطعم الأرطاوية - الأرطاويه, محافظات الرياض - منتج ثانوي المنتجات الثانوية الرئيسية - حلقات نيوتن - إدواردو يانيز - محمد طارق الوديع السيرة الذاتية - هاتف وعنوان مستوصف الهجرة الطبي - الجوهره, جدة - جوامع منطقية الجامع النصفي Half Adder - مشاريع صغيرة تصلح لشباب القرى والريف - بكر الشدي عن حياته - طريقة تحضير كوكتيل السانجريا"Sangria" بطريقة سهلة - بويراز كارايل (مسلسل) قصة المسلسل - مزيج سلعي خصائص المزيج السلعي - هاتف ومعلومات عن مستوصف دار الحكمة بالرياض - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج النحافه و فقر الدم وضعف الجسم بالاعشاب - هاتف وعنوان مطعم اسطنبول -الباحه, الباحة - الزراعة في السودان أنواع الزراعة في السودان - هواتف مستشفى أحد المسارحة و معلومات عنها فى بجــــــازان بالسعودية - تاريخ سكيكدة أصل السكان - دبور الطين الباني - قائمة وسائل إعلام تيكن ألعاب الفيديو - نادي الأولمبيك البيضاوي ظهور الفريق - مقياس البيئة الأسرية مخزون المقياس - [بحث] 121 فكرة دعوية - ملخصات وتقارير جاهزة للطباعة - طريقة تحضير خبز الكومير اي الباكيط بالصور - قائمة الشعراء الشعبيين في العراق - الزائرة (فيلم) تمثيل - هاتف وعنوان مطعم أبوالخير الرمادي - ابها - ذاكرة (حوسبة) مراحل تطور الذاكرة - مامتا كولكارني بداية حياتها - هاتف وعنوان مستشفى العبيد - المبرز, الاحساء - هواتف شركة الحلول الاصيله المحدوده ومعلومات عنها بالسعودية - أرخميدس حياته - اختبار لاإتلافي فوائد الاختبارات غير الإتلافية - طريقة تحضير الكليجة العراقية الرائعة بالذ طعم خطوة بخطوة - ترانزستور ثنائي القطبية ذو بوابة معزولة - هاتف وعنوان مستشفى الملك فهد الجامعي - الخبر شمال, مدينة الخبر - مستخدم (حوسبة) المستخدم النهائي - الأمير عفاس بن محيا - مقروئية العوامل المؤثرة في مستوى الإنقرائية - طريقة عمل وصفة السكسة بالذ طعم لا تفوتكم - اعشاب لحرق الدهون فى الجسم للتخسيس و النحافه - هاتف مستشفى البكيرية العام و معلومات عنها بالقصيم بالسعودية - لفافة مستعرضة الحدود - هاتف وعنوان محل الجريد لتوزيع الغاز - البكيريه, القصيم - دراسة تدفق الطاقة نمذجة النظم الكهربائية - أكاي (شركة) - مقياس ليكرت تعريف - هاتف وعنوان محل قلعة الصخور للأحجار الكريمة - الصفا, جدة - عبد العزيز بن أحمد بن علي آل ثاني حياته - القناص (مانغا) القصة - هاتف وعنوان مطاعم أنعام الإحساء للحفلات - المبرز, الاحساء - - ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟ - سوار شعيب نبذة عن مقدم البرنامج - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الكحة بالاعشاب - جون بولبي نظرية التعلق - الدوري المصري الممتاز 1995–96 الأندية المشاركة - ركوب الدراجات النارية الجاذبية - الأساعدة نسبهم - عدد السعرات الحرارية في البسطرمة والطاقة والقيمة الغذائية - قاعدة سمبسون استنتاج القاعدة - ديث باي ديغريز - هاتف وعنوان محل غاز الجزيرة - تاروت, الدمام - حي الجهاد تقسيم حي الجهاد - قائمة حلقات دريم ووركس التنانين نظرة على السلسلة - لحام بالغاز مصادر الأكسجين - [طبخات] طريقة عمل كيكة الايسكريم بالصور - معلومات الطبخ - عنوان و هواتف قنصلية السعودية فى الإسكندرية ومعلومات شاملة عنها - هارموني بناء الهارموني بالتآلفات - جين (المحقق كونان) الشخصية - لوبين الثالث ضد المحقق كونان القصة - نفثالين التركيب والتفاعلات - مزايا وعيوب شركات التوصية البسيطة وهل تصلح للمشروعات الصغيرة - هاتف وعنوان مطعم بابا سومى -حفر الباطن, الجبيل - هواتف مستشفى ظهران الجنوب و معلومات عنها بعسير بالسعودية - لوحات تسجيل المركبات في تونس أصناف سلاسل التسجيل في تونس - [بحث جاهز للطباعة] قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص التربية الاسلامية - - شبكة مثلثات غير منتظمة - قبيلة الصلبه نسب القبيلة وافخاد القبيلة - كأس المؤسس السعودي الإعلان الرسمي لانطلاق البطولة - تركيب نسيجي التراكيب النسيجية الرئيسية - معلومات هامة عن سلالة دجاج الجميزة - لطيف كراودر دوس سانتوس - وصفة لعلاج سلس البراز بالاعشاب الطبيعية - فتيشية الآباط - دالة بيتا الخصائص - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الأكزيما بالاعشاب - هاتف وعنوان المستشفى التخصصي بأبها - ابها, مدينة ابها - هاتف وعنوان مستوصف رعاية الأسرة التخصصي - سبت العلايا, عسير - ابن الراوندي كتب ابن الراوندي - استشارة قانونية حول اجراءات الطلاق طبقا للقانون الكويتي - هاتف وعنوان مستشفى النهضة - الطائف الحويه, الطائف - ألان ويلسون واتس السنوات الأولى - هاتف وعنوان مصنع الحسنية للإسفنج - خميس مشيط, عسير - طريقة عمل ومقادير أكلة الحبوب الشامية من مطبخ منال العالم - طريقة تحضير الخبز الحجازي اللذيذ بالصور - زكية الخنجي عن حياتها - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج الالتهاب الكيسي والأوتار بالاعشاب - نيابة طوي أعتير حفرة إذابة طوي أعتير الطبيعية وكهف طيق - اللغة التركية عبر التاريخ بدايات اللغة التركية - هاتف وعنوان الشركة الاهلية للصناعات الغذائية امريكانا - النزله, جدة - مخطط تدفق البيانات - سوني ديول الافلام - اسباب وعلاج الديدان الشريطية عند الدجاج - هاتف وعنوان مطعم فال - القيصومه, الجبيل - طريقة عمل مقبلات بالحمص بالصور - تروجان (علامة تجارية) - قاعدة لوبيتال مبدأ نظرية اوبيتال - مستشعر الحساسات الضوئية - وصفة العلاج باسماء الله الحسنى - بلانة الحيصة الزراعة - كيدز باور نبذة عن البرنامج - لهجة حجازية اللهجة البدوية - محافظة الحناكية الموقع - أرقام طوارئ الكهرباء بالمملكة العربية السعودية - نشوة (مزاج) تاريخ اليوفوريا - الكشوت مقو للكبد - هاتف مركز ام سرار الصحي بمنطقة عسير و معلومات عنه بالسعودية - دانيال دينيت مؤلفاته المترجمة للعربية - القيم الذاتية والمتجهات الذاتية تعريف - الاستكمال الرياضي بفروق نيوتن طرق الاستكمال - خواص العلاقات على المجموعة أولا خاصية الانعكاس - الرتب الشرطية في الإمارات - جيسي جين الافلام - خوان الغول (مسلسل) القصة - مزايا أن تكون خجولا (رواية) الأدب - هواتف مستشفى الصحة النفسية و معلومات عنها بعسير بالسعودية - فوائد الليمون والثوم فى علاج ديدان المعدة - هاتف وعنوان د/ ياسمين محمود فخري وفا - باب مكه, جدة - الكرة الحديدية قواعد اللعبة - ذبحان - طريقة تحضير كبسة بشاور يحبها قلبك بالصور - هواتف شركة صفا للمقاولات العامة والمشروعات (عزام وشركاه ) ومعلومات عنها بالسعودية - قوانين دي مورغان الإثبات الرياضي لنظرية دي مورجان - منطقة AFE - أكبر مؤسسات إعلانية بالعالم مجموعة WPP البريطانية - شبكة صيد سالية التصميم والطريقة - تحليل السلوك التطبيقي تعريف - مبارك بن مبيريك - معلومات هامة عن سلالة دجاج الفيومى - لا تقلقي ولا تنزعجي من شكل الطفل حديث الولادة - هاتف وعنوان المطعم السعودي - خميس مشيط, عسير - طريقة عمل ومقادير التميس الافغاني من مطبخ منال العالم - يحيى العسيري حياته و نشأته و أسرته - طريقة عمل كبسه ملونه لا تفوتك - ميزانية و تكاليف ودراسة جدوى مشروع تصنيع الجلاش الآلي - تيموسيلين الاستخدام الطبي - نادي سبورتينغ سلا - وصفة هائلة من الطب البديل لعلاج فقدان شهية الطعام وفتح الشهيه للاكل بالاعشاب - هاتف وعنوان مطعم الروشة - الهفوف, الاحساء - حصة النبهان - جص الصيغة الكيميائية للجبس - الظفير التاريخ - ماريو سيمارو حياته - مكونات النظارة الطبية - النقبي اصول القبيلة وسبب التسمية - تلبيسة الاسنان .. هل يمكن ازالة التلبيسه الدائمه؟ - خروب وصف شجرة الخروب - ابن رشيق القيرواني حياته - [بحث جاهز للطباعة] قائمة بعناوين مشاريع التخرج لتخصص الرياضيات - - هاتف وعنوان مكتب الزهير للإستقدام - خميس مشيط, عسير - طريقة عمل الشله الايرانيه لا تفوتك - اختبار هبوط الخرسانة الطريقة - برنارد تشومي حياته المهنية - طريقة عمل فول البغل بطعم لذيذ لا تفوتكم - بحيرة تريتونيس موقعها الجغرافي لدى الإغريق - الفلاسفة الطبيعيون الفلسفة الطبيعية - عبطان السعدون معركة جو لبن - بيتر أيزنمان حياته المهنية - كاي غرين حياته - هاتف وعنوان مستوصف فيصل الطبي - محاسن, الاحساء - اسا اكيرا الحياة المبكرة - لسعات ولدغات الحشرات العلامات و الأعراض - الرقم الآلي للعنوان الفكرة - شيخة رمادية الموئل والانتشار - نظرية الغرس الثقافي تعريف - هاتف وعنوان مؤسسة مهدي السواد العالمية للديكور - سيهات, الدمام - سحر جوليا (مسلسل) ملخص القصة - السلطان عاشور 10 (مسلسل) القصة - الترمومتر المزدوج المعدني بعض استخداماته الأخرى - فرانك ماكفارلين بورنيت حياته العلمية وأبحاثه - آل حرفوش أصل العشيرة - معابد مصر القديمة المعابد الجنائزية - شراكة تعريف الشراكة - هاتف وعنوان مستشفى الأمير فهد بن سلطان - تبوك - شاي الغزالين التسمية - محتشم الكاشاني آثاره - معادلة هاميلتون دالة هاميلتون و دالة لاغرانج - مجموعة العطيشان للسلامة ولنا كلمة - قبيلة الهزازي أقسام قبيلة الهزازي - طريقة تحضير كيكة الفيمتو بالصور - مروانة أصل التسمية - تخطيط اجتماعي خصائص التخطيط -
اليوم: الاثنين 25 مايو 2020 , الساعة: 2:22 ص


اعلانات
محرك البحث


أبطال الديجيتال (الجزء الأول) خلفية

آخر تحديث منذ 12 يوم و 16 ساعة 101 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أبطال الديجيتال (الجزء الأول) خلفية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/05/2020

خلفية


يُعتبر مسلسل أبطال الديجيتال قائماً على دمج الخيال بالواقع بطريقة عصريّة وحديثة كالتحدث ومُصاحبة البشر لمخلوقاتٍ أسطورية لا وجود لها في الأصل والخوض في عالمٍ آخر مخفي عن البشر وانبعاث المخلوقات الرقميّة من خلال أجهزة صغيرةٍ مُبرمجة بدقة، لاقى الجزء الأول انتقادات واسعة؛Digimon Adventure Volume 1] تاريخ الولوج 6 بسبب تشابه واقتباس الفكرة من مُسلسل بوكيمون الذي كان رائجاً وذو شعبيّةٍ كبيرة في ذلك الوقت، وبالرغم من هذا الأمر فإن الجزء الأول لاقى نجاحاً مُنقطع النظير وفاقَ بنجاحه بوكيمون بسبب اختلاف نمط الأفكار والتوجّه، والتنوع في اختلاف المراحل والأجزاء بعكس مُسلسل بوكيمون الذي سار على نفس النمط في كل الحلقات بالإضافة إلى أن الجزء الأول شُوهد فيه أماكن موجودة في العالم الحقيقي بعكس مُسلسل بوكيمون الذي بُنيت أفكاره على عالمٍ خيالي،http //www.startimes.com/?t 312196 الاختلافات بين بوكيمون وديجيمون، منتديات ستار تايمز تاريخ الولوج 27 2004 يُرتكز هذا المُسلسل على ثمانية أطفال قد أوكِلَ إليهم مُهمة إنقاذ عالمٍ خيالي يُسمى بالعالم الرقمي وهو عالم آخر غيّر عالمهم الحقيقي والتي تحكمّت فيه وحوشٌ رقميّة شريرة وسيّطرت على أجزاءٍ كبيرة منه، تندرج المراحل بحسب تأقلم أبطال الديجيتال على العالم الرقميّ وتكيّفهم مع أجوائه وأخطاره فيتحولون من أطفال يتمنون العودة إلى بيوتهم إلى أطفالٍ يملكُون حِس المسؤولية وفهمهم بأن مسألة إنقاذ العالم الرقميّ يقف على عاتِقهم وهم الأمل في إنقاذ العالم الرقمي، يُجسد الجزء الأول الصراع بين الخيّر والشر مع روح التعاون والتكاتف من طرف جانب الخير للقضاء على الشر.[http //www.animedown.tv/movies/list.html movies/doblag/v137-أبطال-الديجتال-1.html أبطال الديجيتال animedown.tv



التسمية


صورة مزدوجة right LOGODIGIMON 172 Digimon Adventure Logo.png 210 الشعار الإنجليزي والشعار الياباني.

مُغامرة الديجيمون ياب مƒ‡م‚¸مƒ¢مƒ³م‚¢مƒ‰مƒ™مƒ³مƒپمƒ£مƒ¼ Dejimon Adobenchؤپ (تُنطق باللغة اليابانية < >ديجيمون أدُوبَنتشا) إنج Digimon Adventure (تُنطق باللغة الإنجليزية < >ديچيمون أدع¤نتشر) هو الاسم الأصلي للجزء الأول والرسمي للإصدار والتي اتخذته شركة توي أنيميشن اسماً له ليكون اسم أول أجزاء السلسلة، الاسم مُشتق من كلمتين وهما Digimon والتي تعني الوحوش الرقميّة؛ (ذلك لأن كلمة ديجيمون هي ناتجة جمع كلمتي Digital رقمي وMonsters وحوش ) وAdventure والتي تعني مُغامرة ، وبذلك يكون المعنى الإجمالي الأدق هو مُغامرة الوحوش الرقميّة والمُسماة أيضاً بمُغامرة الديجيمونفي الدبلجة العربية تغيّر الاسم إلى أبطال الديجيتال (الجزء الأول) حيث تم صرف المعنى من الوحوش الرقميّة إلى أبطال المُسلسل وهم الأولاد المُختارون لخوض مهمة إنقاذ العالم الرقميّ، وتم إتخاذ هذا الاسم من قِبل مركز الزهرة . وأما الشعار الرسميّ للمُسلسل ففي الإصدار الياباني عُرضت فيها كلمة مƒ‡م‚¸مƒ¢مƒ³م‚¢مƒ‰مƒ™مƒ³مƒپمƒ£مƒ¼ والتي تعني مُغامرة الديجيمون بشكلٍ مُقّعر وبلوّن أصفر مُتداخل مع البُرتقالي، وفي الشعار الإنجليزي وُضِع فيه الجهاز الرقميّ ومكتوب فوقه كلمة Digimon على طريقة الخط الرقميّ في الكتابة الإلكترونيّة، وفي دبلجة أبطال الديجيتال (الجزء الأول) الإصدار العربي] كان الشعار مُطابقاً للشعار الإنجليزي ولكن مع تغيير كلمة Digimon إلى Digital والتي تعني الرقميّ وهو وصف أعم وأشمل ما دلّ على أن مضمون المُسلسل هو العالم الرقميّ ومتاهات المعلومات والبيانات وليس فقط مُقتصراً على المخلوقات التي تعيش فيه.



الأسباب الرئيسية لاختيار الأولاد


14-1.png تصغير 250بك جيناي زاجل (جيناي) وكيل أبطال الديجيتال ومُرشدهم الخاص في مهمتهم.

إن الأخطار التي داهمت العالم الرقمي قد أحدثت تشوّهات صاحبها تدميرٌ جُزئي لها وتهديد لحياة المخلوقات الرقميّة، مما اضطر المجموعة المسؤولة عن العالم الرقمي وهي مجموعة زاجل أن تتدارك الموقف وتتهيأ لأي خطرٍ مُقبل، لذا قرروا اختيار مجموعة من الأولاد من عالم البشر تجمعهم صفات مُشتركة وأحداثٍ مماثلة قد مرت بهم جميعاً قبل عدة سنوات، وقاموا بصنع البيوض الخاصة التي تحتوي بداخلها على مخلوقات رقمية وهم المرافقون الرقميون، فقاموا بتخصيص مُرافق رقميّ لكل بطل من أبطال الديجيتال يُساعده في القضاء على الأشرار، المُرافقون الرقميون قائمون على التطور بمستوياتٍ مختلفة بواسطة أجهزة وقلائد مختصة صنعت مع البيوض الرقمية، وكُل مستوى يفوق المُستوى الذي قبله بالحجم والقوّة، وبعد اقتياد الأولاد إلى العالم الرقمي، علموا شيئاً فشيئاً بأن هدف مجيئهم هو إنقاذ العالم الرقمي من أي خطرٍ يُواجهه، لأن الخطر الذي يحل بالعالم الرقمي ستعكس آثاره على العالم الحقيقي مما سيُشكل تهديداً على الحياة في موطنهم اليابان وبالتالي فإن هذا الأمر سيمتد إلى بقيّة البلدان لتصال آثاره الخطيرة إلى الكرة الأرضية أجمع، استدرك الأولاد مهمتم التي وُكِلوا إليها وعلموا بعد ذلك بأنهم هم الأمل الوحيد لإنقاذ العالمين، وطرد قوى الشر، وهذا ما نجحوا فيه في النهاية.


التطور والمستويات


لكُل بطل من أبطال الديجيتال مٌرافق رقمي شريكٌ له يُساعده في القضاء على الأشرار، المُرافقون الرقميون لديهم القدرة على التطور بمستوياتٍ مختلفة بمُعاونة شريكه و الجهاز الرقمي ، وكُل مستوى يفوق المُستوى الذي قبله بالطاقة والقوّة، فالمرافق الرقميّ يتطور أو يتدنى من مستوى إلى آخر بحسب الأحوال والأوضاع ومُداهمة الأخطار، هذا التطور يندرج ضمن مُستويات مُتتالية خصصها المصنع المسؤول عن العالم الرقمي لأجل مواجهة الوحوش الرقميّة بشكلٍ مُتكافئ،مستويات التطور]http //www.digimon-heroes.com/digivolve/leomon تطور ليومون يتشكل أولاً المرافق الرقميّ بعد أن يفقس من بيضة الديجيتال ليكون من فئة أجنّة الديجيتال أو صغار الديجيتال (في الدبلجة العربية) وهذه المرحلة لا تُعتبر من ضمن مُستويات القتال لأنها مرحلة يتم فيها تشَكُّل المُرافق الرقمي ولا يصلح للقتال بسبب ضعفه وعدم اكتمال نموّه، ثم تبدأ بعد ذلك المستويات بـ(مستوى الرُضع، مستوى الأطفال، مستوى البالغين، مستوى المثالي، المستوى الأقصى)، تطوّر المرافقين من مستوى الرُضع إلى مستوى الأطفال ثم إلى مستوى البالغين لا يتم إلا ب الجهاز الرقمي ، أما التطوّر من مستوى البالغين إلى المستوى المثالي ثم إلى المستوى الأقصى لا يتم إلا بالقلادة، مع التنويه على أن القلائد والأجهزة ليست مسألة حتميّة لتطور المرافق الرقميّ، بل بإمكانه التطوّر من غير الأجهزة والقلائد إذا توافقت صفة الشريك مع المُرافق كما حصل في الفيلم الأول لأبطال الديجيتال حينما تطوّر رعد إلى صنديد وكذلك في الحلقة الأخيرة عندما حطم جنجل (أبوكاليمون) وهو أخطر مخلوقٍ رقمي قلائد الأبطال وأجهزتهم لكنهم في النهاية استطاعوا التطوّر بفضل توافق صفاتهم مع بعضهم البعض. تايتشي أمجد و ياماتو (أبطال الديجيتال) يامن هما الوحيدان الذان استطاعا الوصول إلى المستوى النهائي، وذلك بعد أن نُقلت طاقات مُقاتلي هيكاري (أبطال الديجيتال) هند و تاكيرو (أبطال الديجيتال) وسيم إليهما في الحلقة 39 معركة الأرض وهو المُستوى الذي يستطيعان من خلاله قتال الأعداء ذوي الطاقات الكُبرى، هذه المُستويات تغيّر مفهومها في النُسخة العربية حيث استبدل مفهوم التطور إلى الأخ الرقمي أي أن المٌرافق الرقمي لا يتطور بل يستدعي أخاه الرقميّ من المستوى التالي ليُقاتل نيابة عنه وكأنه سباق مُتتابع، أما بقيّة الأولاد فلم يصلوا إلى المُستوى الأقصى في الجُزء الأول، ولكنهم وصلوا إلى هذا المستوى في أجزاء ووسائط أخرى مثل ألعاب الفيديو ومُجلدات المانغا والأفلام وسلسلة ديجيمون أدفنتشر تراي].








! padding 0 8 2 rowspan 2 المرحلة


! padding 0 80 2 الاسم


-


! الاسم الياباني


! الاسم العربي


-


15 bgcolor 02C9FA


المرحلة الأولى


text- أجنّة الديجيتال


text- صغار الديجيتال


-


15 bgcolor 02B8E6


المرحلة الثانية


text- مُستوى الرُضّع


text- المستوى الأول


-


15 bgcolor 01A1C9


المرحلة الثالثة


text- مستوى الصغار


text- المستوى الثاني


-


15 bgcolor 0185A6


المرحلة الرابعة


text- مستوى الكبار


text- المستوى الثالث


-


15 bgcolor 026B85


المرحلة الخامسة


text- المستوى المثالي


text- المستوى الرابع


-


15 bgcolor 014D60


المرحلة السادسة


text- المستوى الأقصى


text- المستوى الخامس







الاختلافات عن الأجزاء الأخرى


لدى الجُزء الأول أفضليّة عند جماهير ومُتابعي السلسلة عن بقيّة الأجزاء بحسب عدة استطلاعات،Favorite Digimon Season?] GameFaqs.com (إستطلاع)http //www.comicvine.com/forums/off-topic-5/which-is-the-best-digimon-series-1620650/ Which is the best Digimon series? Comicvine.com (إستطلاع)[https //ar-ar.facebook.com/Digimon.Lovers/posts/485840798096427 ما هو أفضل جزء في أبطال الديجيتال؟ (إستطلاع) ويُعد هذا الجُزء أكثر اختلافاً عن البقيّة، في النمط، والأحداث، والمُفارقات الأولى، والتدرج، والتسلسلات الزمنيّة، ومواجهات المخاطر، مما جعل هذه السلسلة تتفرد عن بقيّة الأجزاء وتلقى شعبية أكبر ورواجاً أوسع وذلك بسبب عدة أسباب مُختلفة




  • الحس العالي للمُغامرة والاكتشاف في العالم الرقميّ.

  • التعرّض للمُفارقات الأولى، والتعرف على العالم الرقميّ لأول مرة، ومعرفة الوحوش الرقميّة، والأجهزة والقلائد والمُرافقين، ميّز السلسلة عن البقيّة.

  • الخوض في القتال والتدرج فيه، كان مُختلفاً عن الأجزاء الأخرى.

  • وصول الأولاد إلى العالم الرقمي لم يكن بإرادتهم، مِما جعل حس المُغامرة يعلو أكثر في هذا الجُزء.

  • حس الإنقاذ ومحاولة الهروب من هذا العالم والعودة الى العالم الواقعي، والذي كان غائباً أغلب الأجزاء اللاحقة.

  • تنوع كبير في المعارك والقصص، كوّن الجُزء الأول هو المسلسل الوحيد الذي ركز على جميع الشخصيات حتى النهاية ولم ينتقل للتركيز على البطلين الرئيسيين فقط بالنصف الثاني.

  • صعوبة التنقل ما بيّن العالم الرقميّ والحقيقي، والإجبار على التغيّب عن أهاليهم والقضاء عدة شهور في العالم الرقميّ، بعكس الأجزاء الأخرى الذي كانت جُل شخصياتهم مُرفهين في التواجد في كِلا العالمين.

  • وصول الأولاد واختيارهم كان مبني على أحداث سابقة قبل سنوات عديدة، جعل الجُزء الأول يلقى رواجاً أكثر.

  • حس الانبهار عند عودة الأولاد إلى عالمهم الحقيقي، الإحساس بهذا الشعور كان غائباً عن جميع الأجزاء.

  • التعرف على الفارق الزمنيّ بين العالمين، وارتباطهما ببعضها، ومكوناتهما، كل هذه الأمور أعطت مغامرة أكبر لهذا الجُزء.

  • اختلاف المراحل وتنوّع الأماكن والتنقل فيما بينها مثل الجزيرة الملفيّة وقارة سيرفر والعودة إلى العالم الرقميّ مرة أخرى، جعل السلسلة تتميز بقوة.

  • كثرة عدد الشخصيات الرئيسية مُقارنةً ببقيّة الأجزاء، أعطى طابعاً أقوى عن حس التعاون والترابط.

  • تميز المُسلسل بأغنية باتر-فلاي الذي تُعتبر أكثر الأغاني أيقونية على الإطلاق في السلسلة.

  • عمل عليه الكثير من الأسماء المعروفة، يُعتبر أشهرهم هو المخرج الكبير مامورو هوسودا الذي أخرج فيما بعد حروب الصيف ، الفتاة التي قفزت عبر الزمن (فيلم) الفتاة التي قفزت عبر الزمن ، و أبناء الذئب يوكي وآمي .جميع أفلام أبطال الديجيتال & 91 Digimon& 93 تاريخ النشر 26



معالم اليابان


Digimon adventure episode 21 comparison shots by taichi1082-d8rd0t4 تصغير يمين 350بك على اليسار صور الأماكن في المُسلسل وعلى اليمين الصور الحقيقية.

على الرغم من أن المُسلسل قد بُني بأفكارٍ خيالية إلا أنه في الجانب الآخر ارتبط ارتباطاً مُدهشاً بالعالم الواقع، وبدا ذلك جلياً بعد مُشاهدة بعض المعالم الحقيقيّة في حلقات المُسلسل، كانت جُل هذه المعالم في اليابان وخاصةً في مدينة أودايبا المدينة التي يقطّنُ فيها الأولاد باستثناء تاكيرو وسيم ،Conheça alguns lugares de Digimon Adventure na vida real!] (بالبرتغالية) وهي جزيرة اصطناعية كبيرة وتقع في خليج طوكيو في ال يابان عند جسر قوس قزح، اليابان جسر قوس قزح من وسط طوكيو وكانت هي مرحلة انتقال الأولاد للسكن فيها بعد أحداث قتال الوحوش الرقميّة (صنديد مع الطائر الرقمي) في عام 1995 في حيّ هيكاريغاوكا الحيّ الذي كان الأولاد الثمانية يسكنون فيه، وظهرت أسماء الكثير من قائمة المدن في اليابان المُدن اليابانية والشوارع والمباني والأحياء السكنية ومحطات القطارات والجسور وغيّرها، ظهرت هذه المعالم في مرحلة الوطواط ما بين الحلقة 21 والحلقة 39 حينما سحب التيّار أمجد إلى العالم الحقيقي بعد أن قضى صنديد المُدرع على قردون عندما كان مع البقيّة في العالم الرقميّ إلى حين القضاء على هرّاس، من أشهر المعالم التي ظهرت في المُسلسل والتي اُرتكزْ عليها الكثير من الأشياء هو مركز تلفزيون فوجي قناة فوجي وهي ذات القناة التي نقلت المُسلسل في أول عرضٍ له، تصدر مركز قناة فوجي التي يُشرف عليها والد ياماتو (أبطال الديجيتال) يامن في المُسلسل أحداث أبرز الحلقات، وكان هو مصدر حاجز الضباب الذي تسبب به الوطواط في مدينة أودايبا وكذلك حدثت معركة الوطواط مع الأولاد فوق مركز القناة حينما تمكنّوا أخيراً بعد اتحاد أسلحة جميع المُرافقين من القضاء عليه، يتشكل المبنى من أعمدة مُتقاطعة على رأسها دائرةً ضخمة تُشكّل المركز الرئيسي للقناة وهي تُعد من أشهر معالم مدينة أودايبا ، ظهر أيضاً جسر قوس قزح، اليابان جسر قوس القزح الذي يُشكل أحد حدود مدينة أودايبا حيث ظهر في عدة حلقات منها الحلقة 36 (اخترق الحاجز! بريق زودومون)، ظهر كذلك أشهر معرض في أودايبا وهو معرض طوكيو بيغ سايت الذي اُفتتح في عام 1996 أي قبل عرض الجُزء الأول بثلاثة سنوات؛ وهو المكان الذي قام الوطواط وجنوده بحجز المُواطنين فيه هادف بالقبض على بطل الديجيتال الثامن والتي تبيّن فيما بعد أنها هيكاري هند ، ظهرت معالم بيغ سايت بشكلٍ يُثير الإعجاب سواءً من الداخل أو الخارج،http //marron.extracaffeine.com/odaiba/bigsight.html Tokyo Big Sight وأيضاً ظهر هاتشيكو تمثال تمثال هاتشيكو في محطة شيبويا عندما استقلا ياماتو (أبطال الديجيتال) يامن و تاكيرو وسيم محطة القطار في الحلقة الثانية والثلاثون (تمَّ اقتصاصها في الدبلجة العربية) وهو تمثالٌ بُني في الثلاثينات من القرن الماضي لكلبٍ وفيّ لم يُغادر محطةّ القطار الذي كان محل اللقاء الأخير مع صاحبه قبل أن يتوفي هذا الأخير ليظل الكلب يتردد على محطة القطار لمدة عشر سنوات مُتتالية، كما ظهر في المُسلسل برج طوكيو الكائن في ميناتو، طوكيو حي ميناتو في طوكيو والذي يُعد أحد أشهر الأبراج في اليابان ، ظهر بوضوح في الحلقة الثالثة والثلاثون حينما ذهبتا سورا (أبطال الديجيتال) سمر و ميمي (أبطال الديجيتال) مي إليه من الداخل، لم يقتصر ذلك فقط على المعالم والشوارع والأحياء والمباني بل اندرج ضمن ذلك المدرسة الابتدائية في جزيرة أودايبا وهي المدرسة ذاتها التي يدرس فيها أبطال الديجيتال والمعروفة باسم شوغاكو ، ظهر ذلك في الحلقات الأخيرة من مرحلة الوطواط عندما تنكرّت والدة سمرّ وهديل بهيئة جنود الوطواط،http //marron.extracaffeine.com/odaiba/school.html Odaiba Shإچgakkإچ/Chuugakkإچ (El entary/Junior High School) بالإضافة إلى ظهور أشهر الأحياء السكنية في مدينة نيريما وهو حيّ هيكاريغاوكا والذي كان يقطن فيه الأولاد الثمانية قبل أربعة سنوات من أحداث الجُزء الأول قبل أن ينتقلوا للسكن إلى مدينة أودايبا].



صور متعددة

عرض 200

ذيل ملعب مدرسة أودايبا الإبتدائية في المُسلسل وفي الواقع.

صورة1 T school 01 d.png

بديل1

تعليق1


صورة2 T school 01 r.png

بديل2

تعليق2



صورة مزدوجة right Fuji TV headquarters and Aqua City Odaiba - -05-03 edit 215 Fuji 04 d.png 190 مركز قناة فوجي في المٌسلسل وفي الواقع.

وعلى غرار المعالم والأحياء السكنيّة والمُدن ومحطات القطارات؛ فقد ارتكز المُسلسل على العادات والثقافات اليابانيّة بشكلٍ واضح، مثل أنواع الصلصات التي تُستخدم في الأكل والمشهورة عُرفاً في اليابان منها صلصلة الكيمتشي وصلصلة ناتّو الفول وصلصلة البونزو وهي صلصلة معصورة من العصير المعصور من الحمضيات وهي مشهورةٌ في اليابان ، وتناوّل المُسلسل الطريقة التقليديّة اليابانية في تناوّل الطعام بواسطة العيدان الخشبيّة، وأظهر المُسلسل صورةً عن السُكَّان اليابان يين وأساليب الحياة اليابانية من خلال طريقة معيشتهم في البيوت اليابانية التقليدية المصنوعة من الخشب والمُدعمّة بأعمدة خشبية والبيوت العصرية فغالبًا ما تحتوي على غرف مُصممة على الطراز الغربي ذات أرضية خشبية وغالبًا ما يستخدم في بنائها الأعمدة المصنوعة من الصلب؛ لكن أكثر ما كان يٌركز عليّه المُسلسل هو تصوير المواطنين الذين يعيشون في المناطق المدنية في مبانٍ كبيرة من ال خرسانة مسلحة مُقسمة إلى شققٍ سكنيّة. حيث اهتم المُسلسل على إبراز صورة تواضع الشعب اليابان ي والثقافة الفكريّة والأخلاقية التي يملكها شعب اليابان مثل الانحناء كتعبير عن الاحترام للكبار أو للأساتذة أو للوالدين واحترام المواعيد والالتزام بالنُظّمِ والقوانين وضرورة نزع الأحذية داخل المنزل وغيرها بالإضافة إلى الفنون التي يتم إثراؤها في اليابان مثل فن تنسيق الزهور أو ما يعرف باسم أيكيبانا والذي تخصصت به والدة سورا (أبطال الديجيتال) سمر في المُسلسل، والاهتمام بالأزياء التقليدية يابان اليابانية والاهتمام بالرياضة وعلى وجه الخصوص كرة القدم وغيرها من الأمور المُتعارفة عليها في اليابان .


تايتشي 1999.png تصغير يمين 250بك أمجد في الحلقة 21 ويظهر التاريخ 1 1999.

راعى المُسلسل كذلك وبشكلٍ واضح التواريخ الزمنيّة وارتباطها بالأحداث وأرض الواقع، وهو ما حدث منذُ البداية حينما أعلن عن أن التاريخ كان هو 1 1 من شهر في العام الميلادي 1999 في يوم انطلاقةَ الأولاد إلى العالم الرقميّ، حيث قضوا أشهُراً عديدة هُناك، قبل أن يعود أمجد لوحده إلى العالم الحقيقي ليكتشف بعد ذلك أن الوقت لم يتغيّر وتاريخ اليوم كان هو نَفسه التاريخ الذي كانوا فيه في المُخيّم الصيفي في بداية المُسلسل وهو 1 1999 م، يُذكر بأن الزمن في العالم الرقميّ يختلف عن الزمن في العالم الحقيقي بصورةٍ كبيرة لدرجة أن عدة سنوات في العالم الرقميّ تُساوي عدة ساعات في العالم الرقميّ، ومن الصُدف المُتعمّدَة كان وقت عرض الحلقة 21 لأول مرّة في 1 لعام 1999 على تلفزيون فوجي وهو نفس التاريخ الذي كان في أحداث الحلقة نفسها؛ وهي الحلقة التي عاد بها أمجد إلى العالم الحقيقي بعدما سحبهُ التيّار الذي حدث نتيجة اختلال فجوةٍ بعد القضاء على قردون، وبحساب الزمن في العالم الحقيقي دون النظر إلى الزمن في العالم الرقميّ فإن جميع الحلقات كانت في يوميّن فقط وهما 1 و 2 لعام 1999 . وظهرت الفروقات كذلك في الأجزاء والأفلام الأخرى بشكلٍ يجعل جميع الإصدارات تتلاءم زمنياً من حيث الأحداث والأعمار وعروض الحلقات. هذه المُؤشرات أعطت طابعاً عن الثقافة والتنشئة اليابانية ومدى ارتباط المُسلسل بأرض الواقع.


رمزيات المسلسل


العالم الرقمي


400 -Infinity Mountain تصغير 300بك إحدى معالم الجزيرة الملفيّة في العالم الرقمي.

العالم الرقمي إنج Digital World ياب مƒ‡م‚¸م‚؟مƒ«مƒ¯مƒ¼مƒ«مƒ‰ Dejitaru Wؤپrudo ، هو عالمٌ مُوازي للعالم الحقيقي، وهو مُلاصق له تماماً بل إنه متداخل فيه ويُطابقه في الحجم، ويُعتبر عالم غير مرئي بالنسبة للبشر الذين هُم في العالم الحقيقي لوجود حاجزٍ إلكتروني، هذا العالم يُشابه العالم الحقيقي في صفته كوجود النباتات الخضراء والأنهار والجبال والصحاري والهواء ولكنه يختلف معه في مادته وزمنه وأسلوب الحياة فيه، فهو مصنوع من البيانات، أي أن البيانات والبرامج قد اتخذت شكلاً مادياً به، وهو عالم داخل نطاق الحاسوب، هذا العالم يٌبنى عن طريق البيانات المُهملة في العالم الحقيقي، فعلى سبيل المثال إذا فشل مشروع إلكتروني في الواقع واضطر لإغلاقه فإن البيانات التي حُذفت ستُكمل دورها في العالم الرقميّ،What is the back story of the digital world?]https //www.reddit.com/r/digimon/comments/3hmob2/what_is_the_back_story_of_the_digital_world Digital world وهُناك اختلاف في الزمن بين العالميّن، فالدقيقة الواحدة في العالم الحقيقي تساوي يوماً كاملاً في العالم الرقميّ، وفي هذا العالم يُوجد الكثير من المخلوقات الرقميّة، وهي مخلوقات صُنعت من البيانات وليس لها أرواحٌ حقيقيّة، للعالم الرقميّ نظام مُبرمج، وكُل إنسان بشري يدخل في هذا العالم تتحول مادته إلى البيانات، ولكن هذا لا يعني أن الخطر قد لا يصيبه بل الخطر يكون واحداً ومصير أي خطأ هو الموت، أي أن الموت في العالم الرقميّ هو نفسه الموت في العالم الحقيقي، في هذا العالم أشكال حياة مُختلفة، وفيه أماكن وقارات مُختلفة وبُحيرات ومُحيطات، سُميت أسماء القارات بأسماء برامج ومُستندات الكمبيوتر في الإصدار ال يابان ي، مثال ذلك الجزيرة الملفية إنج File island وقارة سيرفر إنج Server Continent التي تعني الخادم وقارة فولدير إنج Folder Continent ملاحظة مفهرسة هذه القارة لم تظهر في هذا الجُزء. ، لهذا العالم منطقة صغيرة تُسمى منطقة الظلام وهي منبع الأفكار السوداء التي تُسيطر على صاحبها في حال راودته أفكار غريبة من شأنها أن تزيل الثقة عن صاحبها، ويُحدد مكانها تحت باطن الأرض، ولهذا العالم خمسة حُرأس مُقدسين كما أتى في الإصدار الياباني، وكل حارس فيهم يحرس منطقة مُعينة، أول القارات التي وصل إليها الأولاد هي الجزيرة الملفية وهي الأرض الوحيدة التي ترتبط ارتباطاً مُباشراً مع العالم الحقيقي، وفيها أرض البدايات والتي تُعتبر مولد المخلوقات الرقميّة من جديد، وهي جزيرة في وسطها جبل شاهق وفيها بٌحيرة ضخمة في أحد أرجائها، ويوجد قارة سيرفر، وهي قارة تبعد مسافةً معينة عن الجزيرة الملفيّة وفيها صحراء كُبرى وعدة قُرى وغابات، وتُعتبر أكبر قارات العالم الرقميّ، كما يوجد فيها منطقة المُدرج الروماني، وهي منطقة أثرية في متاحف أثريّة كما في العالم الواقع، كما توجد غابات كثيرة ومناطق نباتيّة بجانب الصحراء، وفيها بركة مياه ومطعم للمخلوقات الرقميّة، وعدد من المنازل ومدن الملاهي، وفيها قلعة فشكول، وهي قلعة مشهورة بأميرها النائم وأتباعه جنود الفرافيش والزنابيع، كما يُوجد فيها قلعة الوطواط الذي فيها البوابة الرقميّة المؤدية إلى العالم الواقع، وبجانب الجزيرة الملفيّة وقارة سيرفر، يُوجد الجبل الحلزوني وهو جبل تكوّن من قِبل سادة الظلام، ويحتوي هذا الجبل على أربعة مناطق ولكل منطقة يرأسها أحد سادة الظلام، والمناطق هي الغابة، والمحيط، والمدينة، والأرض الجرداء المظلمة، وكذلك يوجد جدار النار، وهو الجدار الذي تمكّن جنجل من اختراقه والعودة بعد أن رُمي في منطقة الظلام. العالم الرقميّ في هذا الجزء هو نفسه في أبطال الديجيتال (الجزء الثاني) الجزء الثاني]، أما في الأجزاء الأخرى فتحدث فيه اختلافات كثيرة.



الفوارق بين العالم الرقمي والعالم الحقيقي




  • العالم الرقمي مصنوع من البيانات الرقميّة المُهملة بعكس العالم الحقيقي المكوّن من الذرات والجُزيئات.

  • الدقيقة في العالم الحقيقي تُساوي يوماً كاملاً في العالم الرقمي. ملاحظة مفهرسة هذا الإختلاف الزمنيّ يكون فقط في الجُزء الأول، ويعود السبب في ذلك أنه في نهاية السلسلة بعد القضاء على جنجل (أبوكاليمون) يعود الاتزان إلى العالم الرقمي ويتساوى ب1لك الزمن مع العالم الحقيقي.

  • في الأصل لا يعيش البشر في العالم الرقمي.

  • جميع المخلوقات وأشكال الحياة في العالم الرقمي لا روح لها لأنها من البيانات.

  • الأراضي في العالم الرقميّ مقدورة التفكك والتجزّء.

  • العالم الرقمي يُحمى من قبل حُراس يملكون قوى مُقدسة.



المخلوقات الرقمية


المخلوقات الرقمية -أبطال الديجيتال (الجزء الأول) تصغير 300بك المخلوقات الرقميّة تُحيط بالأولاد في شارة البدايّة.

المخلوقات الرقميّة أو الوحوش الرقميّةDigimon-Digital-Monsters-Season-One-Screenshot-06 إنج Digital Monsters هي مخلوقات مصنوعة من البيانات الرقميّة تعيش في عالمٍ مُوازي وهو العالم الرقميّ بعيداً عن البشر الأصليين، وهي مخلوقات لا أرواح لها، طبيعة تكوين هذه المخلوقات تكون بالعيّش في العالم الرقميّ بشكلٍ طبيعي، وبالرغم من أنهم قد صُنعوا من البيانات إلا أنها مخلوقات تشعر وتأكل وتشرب وتبكي وتفرح مثل البشر تماماً، جميع المخلوقات الرقميّة تتطوّر بمُستويات مُختلفة، وتتواجد أنواع كثيرةٌ من كل فصيلة منها في العالم الرقميّ، من المخلوقات الرقميّة يوجد ما يُسمى بالمُرافقين الرقميّين وهم مخلوقاتٌ خُصصوا لمُرافقة أبطال الديجيتال، تُقسم المخلوقات الرقميّة بعدة أنواع حسب بيئتها المعيشية، ومن هذه الأنواع المخلوقات البحرية والمخلوقات النباتيّة والطيور والمخلوقات الميكانيكية والمخلوقات البرمائية ومخلوقات الدُمى والثديات والرخويات وغيرها، يوجد من المخلوقات الرقميّة ما هو طيّب ومُسالم ويُوجد منها الشرير، ويُعتقد بأن سبب كوّن هذه المخلوقات شريرة هو فيروسات أحدثت تشوّهات في تكوينها وسبب لها حُب التحكم والسُلطة واندثار الرحمة في أفعالها، تُولد المخلوقات عن طريق البيوض الرقميّة في أرض البدايات في الجزيرة الملفيّة، وهذه المخلوقات لا تفنى بحيث أن لو قام أحد مخلوقات الشرّ بالقضاء عليها فإنها ستعود إلى بيّضةٍ لتنمو من جديد؛ وذلك بشرط القضاء على قُوى الشر في العالم الرقميّ، وتتفاوت قُوة المخلوقات الرقميّة بين بعضها البعض بسبب اختلاف المُستويات، ولكُل مخلوقٍ رقميّ أسلحة مُخصصة له.



بيوض الديجيتال

Digi-EggPuwamon.png تصغير 200بك بيوض الديجيتال

تكون وُلادة ونشأة المخلوقات الرقميّة من المٌرافقين من خلال برمجةٍ دقيقة تكون عبرَ بيوضٌ رقميّة مُبرمجة تُسمى بيوض الديجيتال إنج Diggi-Egg ، تُفقس هذه البيوض في أرض البدايات وهي جُزءٌ من أرضٍ صغيرة تُشبه مكان خاص للأطفال، تقع أرض البدايات في الجزيرة الملفيّة التي سقط عليها الأولاد في بداية مُغامرتهم وفيها الكثير من بيوض الديجيتال، هذه البيوض مُختلفة الأشكال والألوان ومن خلالها تفقس ويخرج منها مخلوقاتٍ رقميّة من مُستوى الرُضّع ثم ينمو لاحقاً إلى المُستويات المعروفة برفقة الشُركاء وهُم أبطال الديجيتال،Explore Digimon Season, Botamon S Digi] كما أنها ليست حكراً على المُرافقين فقط بل جميع المخلوقات الرقميّة، بيوض الديجيتال هي النُطفة التي يبدأ فيها تكوين المخلوق الرقمي، وفيها يعود المخلوق الرقمي بعد موته ليُولد وينمو من جديد بشرط القضاء على قُوى الشر كما فعلوا أبطال الديجيتال حينما قضوا على قوى الشر وعادت جميع المخلوقات التي قُضي عليها من قِبل سادة الظلام وغيرهم من الأشرار مثل الحوت ودعبول وليث على هيئة بيوض في أرض البدايات. بيوض الديجيتال كثيرة في العالم الرقمي وتُسمى المخلوقات التي تفقُس من هذه البيوض بصغار الديجيتال بمَن فيهم مرافقو أبطال الديجيتال، ظهرت البيوض في الكثير من الحلقات ومن أبرز الحلقات التي ظهرت بها بيوض الديجيتال الحلقة 12 (مغامرة! أنا (صدى) والهر) حيث ظهرت آلية فقس البيوض وتكويّن أجنّة صغار الديجيتال، هذه البيوض يختلف شكلُها وطريقة خروج المٌرافق الرقميّ منها في الجُزء الثاني حيث سُميت بيوض الديجيتال في الجُزء الثاني بالدروع في الدبلجة العربية وذللك بسبب اختلافها عن شكل البيّضة المعروف بالإضافة إلى طريقة خروج المُرافق الرقمي منها والذي يتم تكوين المُرافق من خلال أشعة الديجيتال بعد لمس شريكه للدرع بدلاً من فقسها.[http //imgur.com/a/92gpR Digi Egg of Courage



الجهاز الرقمي


Digivice (Adventure) t تصغير 300بك جهاز الديجيتال

مفصلة الجهاز الرقمي

الجهاز الرقمي أو كما يُعرف بـديجيفايسDigivices] ectozone.com إنج Digivice في الإصدار ال يابان ي، هو جهاز خاص لكُل بطل من أبطال الديجيتال الثمانية،http //archive.wikiwix.com/cache/?url http //thedigiduo2.free.fr/Saison1/digiduo 2520materiel.html& C2 AB C2 A0Digivices 20et 20mat C3 A9riel 20de 20la 20pr i C3 A8re 20saison C2 A0 C2 BB Le digivice (بالفرنسية) ظهر للمرة الأولى في المُخيّم الصيفي قبل انطلاق مُغامرة العالم الرقمي، وقد تمَّ صُنعه في المصنع الرقميّ بواسطة مجموعة زاجل المسؤولة عن العالم الرقميّ والتي هيّ نفسها من قامت باختيار أبطال الديجيتال تحديداً، كل جهاز من هذه الأجهزة يُطابق الصَفات الخاصة بصاحبها لتجعل له القدرة على مُساعدة مُرافقه بالتطوّر بشكلٍ صحيح، صُنعت الأجهزة رِفقة البيوض الرقميّة والقلائد، وقام زاجل بإنقاذ الأجهزة والبيوض من الاختطاف بعد مُداهمة سادة الظلام على المصنع إلا أن الجهاز الخاص ب هيكاري هند قد سقط في أثناء هروبه، وبسبب غير معروف وصل جهاز هيكاري هند إلى منزلها في أودايبا والتي حصلت عليه في نهايّة المطاف، بينما أجهزة الأولاد السبعة الآخرون قد تم الاحتفاظ بها في الجزيرة الملفيّة بعيداً عن سادة الظلام لحين قدوم أبطال الديجيتال إلى العالم الرقمي. هذه الأجهزة تُساهم في تطوير المُرافق الرقميّ بشكلٍ صحيح من مُستوى الرُضّع إلى مستوى الأطفال ومن مُستوى الأطفال إلى مُستوى البالغين، وأما التطّور من مُستوى البالغين إلى المُستوى المثالي ثم إلى المُستوى النهائي لا يَتم إلا بوجود القلائد ومفاتيحها، وعند التطوّر إلى المُستوى المثالي فإن ألوان الأجهزة تتغير بحسب صفة صاحبها، على الرغم من ذلك فإن الأجهزة ليست هي السبيل الوحيد للتطوّر، بل هي وسيلة مُساعدة للتطوّر بشكلٍ صحيح. الأجهزة الرقميّة لا تقتصر وظيفتها على التطوّر فحسب، بل لها وظائف أخرى مهمة أيضاً، منها أنها تُبعد قوى الظلام وتوّجه النور وتُطهر قوى عالم الديجيتال من قوى الشر والتشوّهات كما فعل الأولاد عندما أزالوا التشوهات التي حدثت للعالم الرقميّ بعد أن عادوا مرةً أخرى إليه بطلبٍ من الجد زاجل في عام 2000 بعد مُغامرتهم الأولى بعدّة أشهر،الحلقة 27، أبطال الديجيتال الجزء الثاني . ويُعتبر هذا الجهاز بالإصدار الياباني أداةً مُقدسة،http //www.amazon.com/Digimon-15th-Anniversary-Digivice-Exclusive/dp/B00SB3AV3O Digimon 15th Anniversary Digivice - Taichi ولها قدرةٌ مُذهلة في تحرير الوحوش الرقميّة من مُسننات الشر التي زرعها الخفاش، واستطاع الأولاد من تحرير بعض الوحوش بأكثر من مُناسبة مثل جامح وليث والحوت، كما أن الأجهزة الرقميّة تعتبر أداةً لتتبع إشارات الأجهزة الأخرى، وهذا ما أفاد أبطال الديجيتال كثيراً في إيجاد بعضهم البعض، يُعتبر جهاز الديجيتال أداة دخول إلى العالم الرقميّ ومن غيره لا يتم الانتقال إليه، قام الأولاد باستخدام الأجهزة لصُنع بوابةٍ تنقلهم من العالم الحقيقي إلى العالم الرقميَ بعد القضاء على هرّاس.[http //www.bandai.co.jp/e/releases/E2000080101.html Digimon and Gundam shoot to success overseas بانداي، تاريخ النشر 1 2000



المسنن الأسود


Mmd digimon adventures black gear by renzo senpai-d8j8tpm.png تصغير 180بك المُسنن الأسود

المسنن الأسودBlack Gear Digimon] ياب é»’مپ„و­¯è»ٹ Kuroi Haguruma إنج Black Gear ويُسمى كذلك في دبلجة أبطال الديجيتال (الجزء الأول) الدبلجة العربية بـمُسنن الشر، هو المُسنن الذي قام الخُفاش باستخدامه لإغواء وغسل أدمغة المخلوقات الرقميّة الطيّبة منها والمحايدة من أجل أن تكون تابعةً له، المُسنن عبارة عن معدنٍ صلب لونه أسود يُشبه ترس الترس الميكانيكي ويدور بانتظام، قام الخفاش بواسطة هذا المُسنن بالسيطرة على الكثير من الوحوش الرقميّة مثل فولاذ ووحش الجليد والثاقب والحوت وليث وكبكوب وحصان الديجيتال وجامح وغيرهم من الوحوش،http //comicvine.gamespot.com/black-gear-digimon/4060-59555/characters/ الوحوش الذي تعرضوا إلى هجوم المسنن الأسود يتم نزع المُسنن من الوحش الرقميّ إما بواسطة أشعة الجهاز الرقميّ الذي بحوّزة الأولاد لما له من طاقةٍ مُقدسة أو توجيه الضربة نحو المُسنن مُباشرةً من قِبل المُقاتلين، استعمل الخفاش المُسنن الأسود في استخدامات أخرى، منها قام بالاعتماد عليها في تحريك الجُزر المُتفرجة من الجزيرة الملفيّة بعد أن قام بتفرقة أجزاءها، واستعان بالمُسننات أيضاً في معركته مع أبطال الديجيتال، حيث قام بإدخال عددٍ كبير من المُسننات في جسده لتزيده حجماً وقوة، صانع المُسننات غير معروف حتى الآن. تُشابه فكرة هذه المُسننات بفكرة السوار المُمغنط الذي ظهر في أبطال الديجيتال (الجزء الثاني) الجُزء الثاني حيث اُستعملت لنفس الغرض رُغم اختلاف الشكل.http //wikimon.net/Black_Gear Black Gear wikimon.net[http //digimon.wikia.com/wiki/Black_Gear Black Gear digimon.wikia.com



القلائد


Tag تصغير 200بك القلادة.

القلائد ياب ç´‹ç«  Monshou إنج The Crests وتُسمى أيضاً بـالقِمم،The Crests] هي مجموعة من قلائد ذهبيّة اللون تحتوي كُل قلادة منها على مفتاح خاصٍ بها، ولكُل مفتاح رمزٌ ولون خاص بشريكه، كما أن كُل مفتاح يرمز إلى صفةً مُعينة تُوافق صاحبها، تُساهم هذه القلائد بمُساعدة المُرافق إلى التطوّر للمستوى المثالي ومن ثم المُستوى الأقصى، ولا يتم التطوّر إلا بتوافق تلك الصفة بهذه القلادة عند صاحبها، ورُغم ذلك، فلا تُعتبر القلائد مسألةً حتميّة للتطوّر إلى المستوى المثالي أو المُستوى الأقصى، بل تُعتبر وسيلة مُساعدةً فقط، صُنعت القلائد في المصنع الخاص للعالم الرقميّ من طرف مجموعة زاجل المسؤولة عن العالم الرقميّ وذلك قبل سنوات عديدة من بداية أحداث المُغامرة، حيث تعرّضت هذه القلائد للسرقة من قِبل طنبور (بييمون) بعد صناعتها، ثم انتقلت إلى الخفاش (ديفيمون) باستثناء القلادة الثامنة ل هيكاري هند] حيث استحوذ عليها الوطواط (فامديمون)، خُبأت هذه القلائد في كهف عميق تحت البحر واستطاعوا الحصول عليها بفضل مُساعدة الحوت (وييمون)، في حين خُبأت المفاتيح في أماكن مٌتفرقة في قارة سيرفر، هذه القلائد تتوهج عند التطوّر وعندما تزداد معاني الصفة الخاصة بها عند صاحبها، كما تُعتبر أداة استدلال مع القلائد الأخرى، تعرضت للتحطيم من قِبل جَنجل (أبوكاليمون) في نهاية السلسلة الأولى لكن الأولاد تمكنّوا من التطوّر إلى مُستوياتهم العًليا بفضل صفاتهم الخاص

ترشيح مقالة مختارة 20

معلومات أنمي ومانغا/رأس

name

صورة Digimon Adventure 250 لاإطار

تعليق

كانجي مƒ‡م‚¸مƒ¢مƒ³م‚¢مƒ‰مƒ™مƒ³مƒپمƒ£مƒ¼

روماجي Dejimon Adobenchؤپ
مغامرة الديجيمون
فئة عمرية

تصنيف مغامرة ، أكشن ، دراما ،Digimon Adventure (Sub) information]ٍ كوميدي ،https //www.shadowlordinc.com/sceneclip.view?Clip.Id 341 Denied Digivolve خيال علمي .[https //fictionrealm.wordpress.com/tag/digimon-adventure/ My Personal Favorite Digimon Episodes


معلومات أنمي ومانغا/فيديو

نوع تلفاز

مخرج هيرويوكي كاكودو أبطال الديجيتال Digimon Adventure] موسوعة أبطال الديجيتال العربية.[http //myanimelist.net/people/40537/Kakudou_Hiroyuki هيروكي كاكودو Animelist.com


مؤلف ساتورو نيشيزونوساتورو نيشيزنو


ملحن تاكانوري أريساوا Takanori Arisawa myanimelist.net


منتج هيرومي سيكيHeromi seki]http //www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/people.php?id 9472 هيرومي سيكيhttp //m.imdb.com/name/nm0386386/ Hiromi Seki IMDB.com
كيوتارو كيموراhttp //www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/people.php?id 5162 Kyotaro KIMURA[http //myanimelist.net/people/24395/Kimura_Kyotaro كيمورا كيوتارو، MyAnimeList


ستوديو توي أنيميشن

بث تلفزيون فوجي

أول 7 1999

آخر 26 2000

عدد المواسم 7 (من ضمن أبطال الديجيتال السلسلة الرئيسية )
مدة العرض 20 دقيقة تقريبًا.Personajes de Digimon Adventure. (بالإسبانية)


حلقات 54

قائمة الحلقات قائمة حلقات أبطال الديجيتال (الجزء الأول)

معلومات أنمي ومانغا/دبلجة

دبلجة مركز الزهرة

توزيع ماهر حاج ويس، أنيميشن إنترناشيونال

حالة متوقفة

بداية البث 2001

أجزاء

بث عربي سبيس تون

عدد الحلقات المدبلجة 54حلقات أبطال الديجيتال][http //www.cartoon3rbi.net/cartooncat-100.html حلقات أبطال الديجيتال الجزء الأول كرتون عربي


معلومات أنمي ومانغا/أخرى

عنوان وسائط ذات علاقة

محتوى



  • أبطال الديجيتال

  • أبطال الديجيتال (الجزء الثاني)

  • ديجيمون أدفنتشر تراي

  • قائمة حلقات أبطال الديجيتال (الجزء الأول)

  • قائمة شخصيات أبطال الديجيتال (الجزء الأول)

  • قائمة ألعاب ديجيمون


معلومات أنمي ومانغا/ذيل


أبطال الديجيتال الجزء الأولأبطال الديجيتال] آد إنمي والمُسمى في النُسخة ال يابانية بـديجيمون أدفنتشر ياب مƒ‡م‚¸مƒ¢مƒ³مƒ»م‚¢مƒ‰مƒ™مƒ³مƒپمƒ£مƒ¼ Dejimon Adobenchؤپ إنج Digimon Adventure هو الموّسم الأول من سِلسِلة ال انمي ال يابان ي أبطال الديجيتال ، السلسلة التي قام بتأليفها أكيوشي هونجو والتي أنتجتها شركة توي أنيميشن http //www.toei-animation.com/fr/catalog/digimon_adventure Digimon Adventure الموقع الرسمي لتوي أنيميشن بالتعاون مع بانداي و تلفزيون فوجي واستديو يوميكو أدفيرتسينج.http //okanime.com/studio/yomiko-advertising/ أعمال استديوهات Yomiko Advertising موقع Okanime لترجمة الإنمي بالعربيةhttp //myanimelist.net/anime/producer/127/Yomiko_Advertising Yomiko Advertising myanimelist.nethttp //www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/company.php?id 1540 Yomiko Advertising, Inc animenewsnetwork.com عُرض لأول مرة في اليابان في 7 السابع من عام 1999 ، واستمر عرضه إلى 26 السادس والعشرون من ] من العام التالي.



منطلق المسلسل ينطوي على سبعة من الفتيان والفتيات اُختيروا لأن يكونوا أبطال الديجيتال (يُضاف إليهم بطل ثامن فيما بعد)، اُقتيدوا هؤلاء الأبطال إلى واقع مواز يسمى العالم الرقمي بينما كانوا في مخيم صيفي، بهدف إنقاذ العالم الرقمي (وكذلك العالم الحقيقي في نهاية المسلسل) من قوى الشر التي تهدد بتدميره.Digimon Adventure tri. Preview Staff, Character Design, and More!] كل واحد من الأطفال يملك مرافق مبرمج مسبقا ليلازمه، وكذلك يُعطون أجهزة رقمية. مع قوة الأجهزة، يمكن للمرافقين الرقميين أن يستدعوا المقاتلين من المستوى التالي لمقاتلة الأعداء.[http //sky-anime.com/digimon-adventure/ سكاي انمي أبطال الديجيتال (قصة الانمي)



ترتبط أحداث المسلسل بأول فيلمين من أفلام الديجيمون التسعة من ناحية الأحداث، بالرّغم من أن الفيلم الأول مدته أقَل من نصف ساعة إلا أنه يُعتبر البداية الفعليّة ونقطةُ الصفر بالنسبةِ للأحداث الموجودة في المُسلسل حيث تكون أحداثه قبل أربعة أعوام من أحداث المُسلسل الرئيسي وفيه يُعرف سبب اختيار الأولاد بالتحديد لأن يكونوا أبطال الديجيتال والعامل المُشترك بيّنهم ونشأة العلاقات العاطفيّة بيّن البشر والمخلوقات الرقميّة، أما الفيلم الثاني فتكون أحداثه بعد أحداث المُسلسل الرئيسي بعامٍ واحد أي بعد إتمام الأولاد مُهمتهم في إنقاذ العالمين الرقمي والحقيقي، كذلك يُتبع الجزء الأول ب أبطال الديجيتال الجزء الثاني حيث يُضاف إليهم أربعةُ أبطالٍ جُدد مع اثنين من أبطال السلسلة الأولى بعد مرور ثلاثةُ أعوام من أحداث الجزء الأول. خلافاً للأجزاء الأخرى التي لا ترتبط بالجزئين الأول والثاني سوى في النطاق والمضمون وتصميم اللعبة. إضافةً إلى ذلك يرتبط الجُزء الأول بسلسلة أفلام ديجيمون أدفنتشر تراي وهي سلسلةٌ مكونة من ستةِ أفلام مُقسمة على حلقاتٍ مُختلفة،الإعلان رسمياً عن Digimon Adventure Tri]http //kawaii9anime9world.blogspot.com/ /09/digimon-adventure-tri_22.html مقطع فيديو وصور تشويقة لسداسية Digimon Adventure tri تاريخ الولوج 22 حيث تكون شخصيات السلسلة مُقترنة بشخصيات الجُزء الأول وتكون أحداثها بعد أحداث الجُزء الأول بستِ سنوات، قامت نفس الشركة توي أنيميشن بإنتاج هذا الإصدار بمُناسبة الذكرى الخامسة عشر على انطلاق الُجزء الأول، حيث عُرض الفيلم الأول في 21 عام وعرض الفيلم الثاني في 16 عام ].



يُعتبر الجزء الأول هو نقطة الانطلاق وتحقيق النجاح في السلسلة، ويعتبر فريداً عن الأجزاء الأخرى، نظراً لتعرف الأبطال على العالم الرقمي ومخلوقات الديجيتال وخوضهم المغامرة فيه لأول مرة، حيث كان الأبطال مندهشين بكل شيء، وفيها تعرضوا للمُفارقات الأولى للعالم الرقميّ؛ مثل البرامج الفيّروسية، واختلاف الزمن الرقمي عن الزمن الواقعي، وأعطال البرمجة الإبتدائية التي تعلموها، والاتصال بقاعدة البيانات، واستدعاء مرافقيهم، ثم إنقاذ أنفسهم من ال رقمنة . وكذلك نُدرّة التنقل ما بيّن العالميّن حيث لم ينتقل الأبطال ما بين العالم الحقيقي والعالم الرقمي إلا في بداية المسلسل ونهايته (أول وآخر حلقة) إضافةً إلى تَتبُعهم الوطواط وهو أحد الأشرار الذي إستطاع الذهاب إلى العالم الحقيقي وإيجاد ثغرة في الدخول إليه حيث قام الأبطال بملاحقته بهدف إنقاذ العالم الحقيقي والقضاء على الوطواط. بخلاف الأجزاء الأخرى حيث التنقل ما بين العالمين يُعتبر أمراً سهلاً. هذه الأمور جعلت السلسلة الأولى تحقق نجاحاً منقطع النظير. يُعتبر الجزء الأول هو بدايّة سلسلة أبطال الديجيتال أحدَ أشهر وأنجح سلاسل الأنمي خارج اليابان مع سايلور موون ، بوكيمون و دراغون بول زد .


يغلب طابع المغامرات والإثارة على حلقات المُسلسل ويمتاز المسلسل بالحس الكوميدي أحياناً في الكثير من الحلقات. يرتكز أساس المسلسل على تعاون الأبطال في القضاء على قوى الشر وإنقاذ العالمين الحقيقي والرقمي، حيث يُلاحظ في حال تفرق المجموعة أو حدوث خلاف بين اثنين أو أكثر فإن مهمتهم تفشل في القضاء على الأشرار لاسيما الزعماء منهم. كل بطل من الأبطال الثمانية يتميز بصفة معينة لا تنفك عنه، وهي صفات إيجابية تنطبق عليه وهي (الشجاعة، الصداقة، المعرفة، الإخلاص، الصفاء، النقاء، الأمل، المحبة) وهذه الصفات هي مصدر قوة كل واحد من الأبطال الذي له سلوك معين في تصرفاته وتعامله مع الآخرين ومواجهته للمخاطر.


عُرض المسلسل لأول مرّة على قناة تلفزيون فوجي ال يابان ية بحلقاتٍ مُتتالية أسبوعياً باستثناء الحلقتين التاسعة عشر والعشرون فقد كان فارقُ العرض بينهما إلى أسبوعيّن من الزمنالموقع الرسمي - العرض الأصلي للحلقات] (باليابانية)، وفي ال دبلجة العربية قام مركز الزهرة بتولي مُهمة دبلجة السلسلة الأولى إلى اللغة العربية على مدى 54 حلقة، عُرضت السلسلة الأولى لأول مرة في عرب العالم العربي في عام 2000 على قناة سبيستون بعد أشهر قليلة من إفتتاح القناة. في الإصدار لغة إنجليزية الإنجليزي تولى مركز سابان للترفيه إنج Saban Entertainment دبلجته وعُرض لأول مرة في أمريكا الشمالية ما بين 1999 و 2000 على شبكة فوكس التلفزيونية .[http //comicvine.gamespot.com/digimon-adventure/4075-253/ Digimon is a Japanese anime

شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أبطال الديجيتال (الجزء الأول) خلفية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/05/2020



الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة
اعلانات
المصادر بحث علمي عن الطلاق نبات الداتورا موضوع البحث الخزاعي Types محمد حلمي العملات الورقية الياف تركيب نسجى أيتا تكامل خطي المستوصف الخليجي الطبي الواديين التنبؤ انواع الاعشاب لعلو S.O القراءات الشيحة قانون المرافعات المدنية والتجارية فيدياس فيدياس سيرته بيتى فور حلويات باتشي الصوت ما هو الصوت التسويق رومية لعبة العروش الغريفه المطاطي الشعثمي الانلين علم النفس الفسيولوجي فوائد الحناء الخرسانة ذاتية الدمك الصمت دونان جان هنري دونان تبوك جيوتقنية كاتشب الأجنات رفوف الطول والوزن اصلاح ثلاجات مسيرة الخضراء antibiotic نيايج احمد تي بحث عن التسويق أوديب ملكا Statistics دولمة كومانيا كشاف صالح طريق مكة تدفق البيانات عدد القرى علم تشريح النبات طبخ بوشير بوجير طمبدي توفيق المنحنيات الالكان العزم المغناطيسي نظم المعلومات عيادة الاسنان فناير ازيهر مولى سهيل بن عمرو العصور الحجرية فرينش فرايز أبو جعفر النحاس نتيجة تحليل anemia تخريج حديث سبيع السبعينيات الهادي كعبار الشركسي الدانه حسين محي الدين الحبال الكود شحرور محمد شحرور مقياس ليكرت فورت وليم استوديو التشغيل اليدوي تمر حنة تخطيط نظم المعلومات هيماتوكسيلين مايرون تقيس اعراضه مستشفى ميداني كوثرية السياد النباتات الحزازية